اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعات

الجامعات التكنولوجية طفرة في التعليم الفني

محمدالبيلي

اكدت هبة بلال امين ائتلاف تمرد معلمي البحر الاحمر ان قرار إنشاء الجامعات التكنولوجية هو طفرة بكل المقاييس في التعليم الفني وهذا لكي تكتمل المنظومة مع مدارس التكنولوجيا التطبيقية ويتحقق شعار التعليم الفني هو قاطرة تنمية الصناعة في مصر .
وان مجموعة هذه الكليات والمدارس المتخصصة تعطي الخريج الوضع الإجتماعي لائق الذي كان دائما يفتقده وبالإضافة الى مجرد تخرجة حصولة على فرصة عمل مناسبة ليس هذا فقط ولكن أيضا بمرتبات عالية وتنافس أسواق العمل الداخلية والخارجية عليه .
وتعمل هذه الكليات على إمداد الخريج بكل المستجدات العلمية والعملية بهدف اكسابه المهارات التي يحتاجها سوق العمل وسيصبح التنافس بين الطلاب للالتحاق بهذه الجامعات وسوف تقضي على البطالة الذي هو متنفس لتخريج الإرهابيين.
وشددت هبة ان دعم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ودكتور طارق شوقي ودكتور محمد مجاهد ودكتور محمد عمر ودكتور محمد عمارة لتعليم الفني سوف تؤتي ثمارة خلال الفترة القادمة وستتغير تماما نظرة المجتمع الى خريج التعليم الفني والذين اصبح كذلك من حقهم اعداد رسائل ماجستير ودكتوراه وستختفي ظاهرة الغش لانه لن يكون هناك مكان لطالب الفاشل بل فقط الطالب المتفوق ويصبح شعار فني وافتخر هو شعار كل خريجي التعليم الفني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى