اخبار التعليمتحقيقات و تقارير

التربية و التعليم تضخ دماء جديدة خلال اكبر حركة ترقيات و تنقلات بالاماكن الشاغرة بالمديريات

دكتور رضا حجازى : التدوير أحد فلسفات التجديد وتصعيد قيادات جديد لاثراء منظومة التعليم

التربية و التعليم تضخ دماء جديدة خلال اكبر حركة ترقيات و تنقلات بالاماكن الشاغرة بالمديريات

متابعة – محمد فواز أحمد خليل 

تشهد وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة أكبر حركة تعيينات وتنقلات و ترقيات على مستوي الجمهورية بين و في مديريات التربية والتعليم . و قد أكد مصدر أن الحركة تشمل العديد من الوظائف ما بين وكلاء وزارة  ومديري مديريات ووكلاء لمديريات التربية والتعليم على مستوى جميع محافظات الجمهورية بالاماكن الشاغرة.

و أفاد المصدر أن الحركة التي سيتم إعلانها بالأسماء في سبتمبر المقبل تتضمن تعيين وكلاء لمديريات التربية والتعليم في جميع المديريات الشاغر بها بدرجة وكيل وتعيين مديري مديريات جدد في بعض المديريات وتنقلات بين بعض مديريات التربية والتعليم في وظيفتي مدير مديرية ووكيل المديرية لتجديد الفكر و ضخ دماء جديدة مع بداية العام الدراسي. و ان الحركة المزمع الإعلان عنها أيضا ستشمل ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية من القيادات و العاملين من داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم بل و تصعيد مديري عموم لدرجة وكيل مديرية من مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية و ذلك في إطار ما يسمي إعادة تدوير لبعض المناصب القيادية . 

وتأتي هذه الحركة في إطار تصعيد قيادات جديدة في مناصب قيادية وسد الأماكن الشاغرة في مديريات التربية والتعليم والعمل على إعداد قيادات صف ثاني في المديريات وتأهيل بعض العناصر الحالية بالمديريات لمواقع قيادية و تجهيز و اعداد وكلاء وزارة جدد و تعكف حاليا لجنة الوظائف الإشرافية بالوزارة علي الانتهاء من دراسة جميع الملفات و ستقوم بإلاعلان عن الأسماء تباعا خلال الأيام المقبلة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى