اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريردين و دنيامتابعاتمحافظات

الانصاري يشهد إحتفالية ذكرى “ليلة القدر “

متابعة أحمد الشبيتى
شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، مساء أمس الجمعة، احتفالية مديرية الاوقاف بسوهاج بمناسبة ذكرى “ليلة القدر”، وذلك نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمسجد العارف بالله بسوهاج.

بدأ الحفل عقب أداء صلاة العشاء والتراويح بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم كلمة للشيخ على طيفور وكيل وزارة الاوقاف وكلمة لممثل الازهر الشريف الشيخ الخديوى أحمد، هنئوا خلالها الامة الاسلامية والشعب المصرى بهذه الذكرى الطيبة، لافتين إلى فضل ليلة القدر وانها خير من ألف شهر.

وأشار الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة خلال كلمته الى فضل العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، وأهمية ترقب ليلة القدر، وإحياؤها فى الليالى الفردية من العشر الأواخر، داعياً المسلمين بالإكثار من أعمال البر والخير في هذه الأيام المباركة، لافتاً الى انها تجارة العبد مع ربه.

حضر الاحتفالية الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، واللواء حسن محمود حكمدار مديرية الأمن، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات بالمحافظة، والقيادات الشعبية والتنفيذية وعلماء ومشايخ الازهر الشريف والأوقاف .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى