اخبار عاجلةبورصة و اقتصادتحقيقات و تقاريرمتابعاتمحافظات

الاسكندرية  40فدان للنقل وكالة الخضر والفاكهة من الحضره الي ام زغيو 

متابعة : محمــــــــدالشرقاوى
كشفت زيارة اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، لحي العجمي عن تخصيص مساحة ٤٠ فدانا لنقل الوكالة سوق الحضرة للخضر والفاكهة بمنطقة أم زغيو
حيث تفقد سكرتير عام المحافظة، برفقة اللواء عماد يوسف، رئيس حي العجمي، قطعة الأرض المخصصة بمنطقة أم زغيو لإنشاء منطقة لوجستية، والتي من المقرر نقل وكالة سوق الخضار والفاكهة إليها، وهذا لتطوير محور المحمودية إلى المنطقة اللوجستية.
ومما هو جدير بالذكر أن هذه المنطقة مخصصة بموجب قرار المجلس التنفيذي رقم 9 الصادر بجلسة 23-5-2018 وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإنشاء ونقل وكالة الحضرة من محور المحمودية إلى منطقة أم زغيو، وهذا حتى يتم الانتهاء من أعمال محور المحمودية والتى تخدم 6 ملايين مواطن بالمحافظة.
هذا وقد أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، أنه يتم العمل فى الوقت الحالية على نقل وكالة الحضرة من موقعها الحالى إلى موقع جديد تم تجهيزه حاليًا بالقرب من الوكالة الحالية لمباشرة أعمالهم، وسوف يتم نقل البائعين الى الموقع الجديد فى اسرع وقت حتى يتم الانتهاء من جميع الانشاءات الخاصة بالوكالة.
كما أشار الدكتور عبد العزيز قنصوه إلى أنه تم الانتهاء من التصميمات الخاصة بالوكالة الجديدة، حيث من المقرر أن يتم تقسيمها الى سوق ووكالة لبيع الخضار والفاكهة وتقع الوكالة الجديدة على مساحة اربعين فدان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى