اخبار عاجلةفنون و ثقافةمنوعات

“الابراشى ” يتعرض للفظ خارج على الهواء .. و ” سعد الصغير ” يعتذر

كتب : عاطف محمود السيد

تعرض الاعلامى” وائل الابراشى ” ل ،لفظ خارج ، وهجوم شرس من قبل المنتج السينمائى ” احمد السبكى ” وذلك فى مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة ببرنامج ” العاشرة مساءا ” على فضائية ” دريم ” اثناء قيام الابراشى بمناقشة حلقة مستضيفا طفلة قدمت مشهدا وهى تحمل ” السنجة ” فى الشارع ويتجمهر حولها الناس .

وعلى اثر المشادة الكلامية بين الابراشى والسبكى تدخل الفنان والمطرب سعد الصغير، فى مداخلة هاتفية ايضا معتذرا للابراشى “هنجيلك ونبوس إيديك، وأوعى تزعل نفسك وأسمح لى أجيب السبكى ونيجى نعتذر لك وللشعب المصرىعلى الهواء “.

وأوضح “الصغير”،  أن المنتج أحمد السبكى دخل شركته وفوجئ بأحد الأشخاص يخبره بأن وائل الإبراشى، يشتم ابنه المخرج كريم السبكى على الهواء، فانفعل وقال ما قال.

أضاف سعد الصغير: “بتأسف لك ودا أخوك الكبير وأنت بتعمل خير كتير و هتاخذ حقك على الهواء وبعد ذلك قرر ما تقرره وأنت ما تستاهلش كده وراعى إن الراجل متعصب وبيتعرض لحملة من الهجوم”.

من جانبه رد الإبراشى، أن القضية ليست شخصية، متسائلا ومعقبا : “كيف نأتمن هؤلاء على السينما وكيف لرجل يعرف أن صوته سيصل للناس فى البيوت ويقول هذا اللفظ معناه إنه لا يجب أن يؤتمن على الفن والسينما”.

وائل الابراشى
وائل الابراشى

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى