اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعات

الأول من “غروهي”: حافظ على البساطة مع Baulines للمطابخ من “غروهي”

كتبت هدي العيسوي
إن تعقيدات الحياة اليومية قد يصعب مواجهتها والتأقلم معها، لذا ليس مستغرباً أن يبحث الناس عن تحقيق البساطة في منازلهم. وتبدو هذه الرغبة واضحة، من خلال المحافظة على البساطة في جميع مجالات الحياة، بدءاً من طريقة عمل الأشخاص وصولاً إلى اختيارهم للمنتجات الخاصة بمنازلهم. ولا يتمتع معظم الناس بالخبرة اللازمة، عندما يتعلق الأمر بالديكورات الداخلية للمطبخ. لذا، فإنهم يبحثون عن علامات تجارية ومنتجات يمكنهم الوثوق بها. ومع Baulines من “غروهي”، أصبح بإمكان عمال التركيب وواضعي الخطط معرفة ماذا يقدمون لعملائهم: جودة عالية وطويلة الأمد إلى جانب الأداء الموثوق والتصميم الجمالي بأسعار مناسبة. وتقدم Baulines من “غروهي” التي تتميز بأنها بسيطة ولكن فعالة، ما يحتاجه ويريده المستهلكون العصريون في مطبخ اليوم.
البساطة في المطبخ العصري- مطبخ Baulines من “غروهي”
يختلق كل مشروع وعميل عن الآخر: بعضهم لديهم مطابخ كبيرة، والبعض الآخر لديهم مطابخ صغيرة. ولكن بغض النظر عن مدى تميزهم وفرادتهم، فإن العملاء، بما في ذلك أولئك الذين يعملون وفق ميزانية محدودة، يرغبون في أن تتاح أمامهم سلسلة من الخيارات. وهذا بالتحديد، ما تقدمه “غروهي” من خلال مجموعة صنابير Baulines للمطابخ. تعطي مجموعة Baulines، سواء كان العملاء بحاجة إلى مساحة إضافية للمناورة أو يبحثون عن حل مدمج لمطبخهم، حرية الاختيار: على سبيل المثال، صنابير Baulines مع أنابيب طويلة، تُعتبر مناسبة لملء الأواني الكبيرة عند الطهي، في حين تُعتبر الصنابير الصغيرة مثالية للمطابخ العصرية الصغيرة، حيث المساحة محدودة. وتتيح خيارات الصنابير المتوسطة والخيارات المختلفة من المقابض المزيد من الاختيارات. وبطبيعة الحال، فإن صنابير Baulines تتطابق مع أحواض المطبخ من “غروهي”.
ويجب أن تكون المنتجات عملية، خاصةً في المطبخ: وتأتي مجموعة Baulines الكاملة من “غروهي” مع سطح StarLight من “غروهي”، الذي يتميز بشكلٍ خاص بسهولة التنظيف ويُعرف بمتانته الممتازة. أما جهاز EasyExchange فيسمح للمستخدمين سهولة تغيير وتنظيف مرشة الصنبور، وذلك بمساعدة آلية التبادل الذكية للفتحات، نعم، الأمر بغاية البساطة.
وبهدف الحفاظ على الأمور من دون تعقيد، تأتي أهمية تقديم عملية التثبيت السريعة الإضافية من “غروهي”، التي تم إدراجها في منتجات Baulines من “غروهي”: إذ ليس هناك حاجة لأداة واحدة للتثبيت. وهذا يجعل عملية التثبيت أكثر كفاءة ويوفر الوقت الثمين لعمال التركيب. علاوةً على ذلك، توفر صنابير Baulines التمتع بمياه آمنة. والفضل في ذلك يعود إلى التزام “غروهي” بصفر تلوث GROHE Zero، إذ تتميز صنابير Baulines بممرات مائية داخلية منفصلة لضمان خلو المياه من الرصاص والنيكل داخل الصنبور. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. لذا فهي مثالية للمساعدين الصغار في المطبخ.
ذكي وشامل: Baulines من “غروهي”
وتقدم “غروهي”، في سبيل تحقيق المفاهيم الداخلية الشاملة، مجموعة Baulines للحمام. حيث تأتي تجهيزات الحمام المعاد إطلاقها، بتصميمٍ متجدد وبوظائف إضافية لتحقيق المزيد من الراحة والأمان، وبالطبع، تتوافق بشكلٍ مثالي مع مجموعة Baulines للمطابخ. ويسهّل Baulines من “غروهي” الذكي والشامل، على عمال التركيب وواضعي الخطط عملية العثور على المنتجات المناسبة لعملائهم، كل شيء يتم ببساطة.
اكتشف ما هو قادم وجديد من خلال تجربة منصتنا الرقمية الجديدة “غروهي أكس”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى