أحزاب وسياسةاخبار عاجلة

الأمين العام المساعد لمستقبل وطن: الرئيس السيسي نجح في إعادة مصر إلى مكانتها الإقليمية والدولية

كتب شعبان عوض الله

تقدم المستشار عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بخالص التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة مرور ٦ أعوام على حكمة منذ تولية الرئاسة في ٨ يوليو ٢٠١٤ م، إستجابة لنداء المصريين.

وقال المستشار عصام هلال، لقد نجح الرئيس السيسي منذ تولية الحكم في إعادة مصر إلى مكانتها القياديه على المستويين الدولي والإقليمي، وتحقيق الكثير من الإنجازات الغير مسبوقة في كافة المجالات من إقامة مشروعات قومية تنموية عملاقة .

وأشار هلال، إلى أن مشروعات انشاء محور قناة السويس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وشبكة الطرق العملاقة وإقامة محطاة المياة وشبكات الصرف الصحى التى رفعت من كفاءه البنية التحتية، من أهم وأبرز المشروعات التى نجحت الدولة في تحقيقها في فترة وجيزة على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي كانت تعانى منها، إلا أن كفاءه وخبرة الرئيس السيسي نجحت في إدارة كل هذه الملفات وبكفاءة عالية .

وأكد هلال أن انجازات الرئيس السيسي منذ توليه الحكم حتى اليوم يصعب حصرها، فعلى سبيل المثال أستطاع القضاء على الجماعات الإرهابية والمتطرفة، واتخذ قرارات كان لها بالغ الأثر الإيجابي على المواطنين خاصة محدودى الدخل كما اهتم بتدريب وتأهيل الشباب، ومنح المرأة المزيد من حقوقها .

وأوضح هلال أن الرئيس السيسي لن يحمل على عاتقه مسئولية وهموم المصريين فقط، بل حمل أيضا مصالح وقضايا الأمة العربية فلم يتخلى عن دعم القضية الفلسطينية، وكذلك العمل على وقف النار في سوريا وليبيا ودعم العراق
مستقبل_وطن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى