اخبار عاجلة

استمرارا لمبادرة صحتك تهمنا مع حملة شباب الحميدات بقنا.

كتب حصريا /محمد جلال.
تستمر مبادرة حملة شباب الحميدات بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصرى بقنا وحملة ١٥ مليون معاق على مستوى الجمهوريه. لتعقبم ورش بعض الأماكن والشوارع الحيويه بمحافظة قنا للوقايه ضد فيروس كورونا المستجد
فكانت جولة يومين الأحد و الاثنين الموافقين العاشر والحادى عشر من مايو لسنة ٢٠٢٠بتعقبم وتطهير ورش المدارس وهى مدرستين خالد بن الوليد للتعليم الأساسي ومدرسة الحميدات الابتدائيه المشتركه نظرا لبدء المعلمين فى استقبال واستلام الأبحاث الخاصه بالتلاميذ والطلاب.وايضا وحدة حى المصالح ونقطة الإسعاف المجاوره لها نظرا لوجود حالة أصابه بفيروس كورونا فى هذا المكان.
بدأت الجولات من يوم الأحد صباحا بتعقيم وتطهير وتوزيع كمامات على أولياء الأمور القادمين لتسليم الأبحاث الخاصه باولادهم وايضا نفس الشئ لطاقم التدريس والعمل الموجود بكلنا المدرستين.
وايضا استمرت الجولات المسائيه بعد صلاة العشاء وبعد الساعه التاسعه مساءا وحتى قرب منتصف الليل. مع التنويه انه سيتم مواصلة التواجد فى كلتا المدرستين صباح الثلاثاء اشترك فى هذا التعقيم والعمل كلا من (انور ياسين، ياسر فتحى، محمد خلف، عبد العاطى رمضان من شباب الحميدات) ومن جمعية الهلال الأحمر كلا من (عوض عبد الوهاب وماريو يوسف) ومن حملة ١٥ مليون معاق كلا من (محمد جلال الدين وصبرى عبد العاطى) كان ذلك أيضا فى حضور مدير المدرسه استاذ (عادل رمضان سليمان والعامل الحاج بدرى حسين).

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏منظر داخلي‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى