اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرفنون و ثقافةمتابعات

إكاديمية الإعلام المتكامل و معهد الاذاعه والتلفزيون المصري يوقعان بروتكول تعاون للتدريب

كتب وليد محمد
وقع السيد/ ماضي عبد الله الخميس رئيس مجلس إدارة إكاديمية الإعلام المتكامل بروتوكول تعاون مع الدكتور خالد فتح الله مدير معهد الإذاعة والتلفزيون في مصر مفوضا عن رئيس الهيئه الوطنيه للإعلام الأستاذ حسين زين وذلك تاكيدا على العلاقات والتعاون بين المؤسستين
ويتضمن البرتوكول التعاون في مختلف المجالات الإعلاميه والثقافية والأنتاج المشترك والتدريب بين العاملين بالمؤسستين بما يحقق التميز والاستفادة .
وصرح السيد ماضي الخميس ان هذا البروتوكول سيكون فرصة لتقديم العديد من الأنشطة والفاعليات التدريبية التي تخدم العاملين بالمجال الإعلامي لتدريبهم وتأهيلهم بشكل مهني محترف مما يخدم القضايا العربية المشتركة وتصحيح الصورة الذهنية لدي الشعوب العربية تجاه الإعلام العربي .
واضاف الخميس ان التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام صاحبة التاريخ الإعلامي سيكون مثمر لما تمتلكة من خبرات وامكانيات ستعود بالفائدة علي المتدربين .
واوضح الخميس ان اكاديمية الاعلام المتكامل تم تأسيسها العام الماضي بناء علي توصية من مجلس امناء الملتقي الإعلامي العربي الذي يضم عدد من الوزراء والمسئولين عن الاعلام في الوطن العربي . ومن جانبه قال الدكتور خالد فتح الله ان البروتوكول سيكون طفرة نوعية وتطور نوعي جديد لخدمة الإعلام العربي وتوحيد المحتوى الإعلامي لخدمة الدول العرب
وأشاد فتح الله بالتعاون المشترك بين مصر والكويت خاصة في مجال الاذاعه والتلفزيون .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى