محافظات

إزالة ٢٨٥ حالة تعدى منذ بدء الموجة ١٨ بالمنوفية

كتب – وائل القناوي :

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، الإستمرار فى تنفيذ أعمال الموجة الثامنة عشر ، لإزالة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة .

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية ، بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية للتصدى بكل حسم للتعديات المخالفة وإيقاف البناء المخالف في المهد ، حفاظا على حقوق و هيبة الدولة .

وأشار محافظ المنوفية إلى ، أن إجمالى ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة وحتى الآن ، بلغ 285 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة والاراضى الزراعية بمختلف جهات الولاية ، حيث تم تنفيذ إزالة 147 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 8524 متر مربع ، و138 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالي 14 فدان ، و 11 قيراط ، و 17 سهم .

ومن جانبه ، أكد محافظ المنوفية على إستمرار متابعته لإنتظام سير العمل فى الموجه 18 ، لمنع أية تعديات مخالفة والتعامل الفورى فى المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، مؤكداً على أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظاً علي هيبتها .

جدير بالذكر ، أنه تم البدء فى تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة يوم الثلاثاء الماضى الموافق الرابع عشر من سبتمبر وتستمر حتى 26 نوفمبر الجاري على ثلاثة مراحل ، فى إطار الحملات المكثفة التى تنفذها الحكومة لمواجهة البناء المخالف 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى