اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيا

إجراء أبحاث مشتركة أو التدريب مع أعضاء هيئة التدريس بكليات ومعاهد جامعة الإسكندرية وأعضاء هيئة التدريس من الجامعات وجهات العمل العربية والأجنبية

الاسكندرية/عادل خليف
صرح الدكتور مختار يوسف نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أنه طبقاً لقرار مجلس جامعة الإسكندرية سيتم إستقبال أعضاء هيئة التدريس وحاملى درجات الدكتوراه من الجامعات وجهات العمل العربية والأجنبية لإجراء أبحاث مشتركة أو التدريب مع أعضاء هيئة التدريس بكليات ومعاهد الجامعة.
وأشار د. مختار يوسف أن هولاء الطلاب يمكنهم التقدم على النحو التالى:ـ
ـ يقدم طالب المهمة العلمية موافقة جهة العمل على إجراء الأبحاث أو التدريب بالمشاركة مع عضو هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية مع تحديد المدة المطلوبة وخطة العمل المتوقعة لإجرائها.
ـ يتم حصول عضو المهمة العلمية على خطاب قبول من أحدى كليات أو معاهد الجامعة ويتم إعتماده من المجالس المتخصصة والسيد أ.د نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
ـ التأكيد عند نشر البحوث المشتركة فى مجلة علمية أو مؤتمر أن يتضمن البحث اسم عضو هيئة التدريس المشارك والكلية / المعهد التابع لها بجامعة الإسكندرية.
ـ تتحمل الجامعة أو الجهة الموفدة أو عضو المهمة العلمية شخصياً النفقات السنوية التى يحددها مجلس الجامعة سواء سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية، ولاتتحمل جامعة الإسكندرية نفقات المستلزمات المطلوبة لإجراء الأبحاث.
ـ التسجيل عبر الموقع الالكترونى لقطاع الشئون الثقافيـــة والبعثـــات www.mohe.casm.edu.eg لإستكمال البيانات المطلوبة، بالإضافة إلى قيام عضو المهمة العلمية بتقديم صورة من السيرة الذاتية وجواز السفر وإثبات التقدم عبر الموقع الالكترونى لقطاع الشئون الثقافية والبعثات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى