إلى من يهمة الامراخبار عاجلةمجتمع وقضايامحافظات

إجتماع أمانة حزب مصر بلدى بقنا 

 

قنا / سماح سعد محمد

فى اطار إهتمام التوعية المستدامة التى قامت بها شباب حزب مصر بلدى والتى أسفرت عن رابطة مبادارات بدأت منذ أسبوع مبادرة احمى نفسك واحمى بلدك والتى لقيت اقبالاً كثير وفعال من أهالى محافظة قنا والقيادات الشعبية والتنفيذية وتم توزيع أربعة آلاف كمامة ومطهر على كل ميادين قنا الهامة. 

وأشار صلاح نور امين عام الحزب بقنا أن المبادرات هدفها الأول تقديم الخدمات الهامة لأهالى المحافظة ونشر دور التثقيف والتوعية لدى الشباب للقضاء على الأمية الفكرية وربط العلاقات التعاونية بين الشباب من خلال العمل التطوعى التى يقوم به من خلال المبادارات الفعالة وقد رأينا فى المبادرة الماضية الإهتمام من الناس والإعلام والقيادات. 

واضاف رضوان أمين الشباب بالحزب ان هناك الكثير من المبادرات حيز التنفيذ ولكن حسب الوقت وسوف تخدم هذة المبادارات الكثير من شباب قنا فهى مبادارات خدمية من الدرجة الأولى والمنفذين متطوعين بوقت والجهد وهذا ما يزيد من الحب والعمل كفريق واحد هدفه التنمية بعيداً عن أى أطماع ديناوية زائلة وبالتوفيق لجميع الشباب والفتيات المشاركين فى هذة المبادرات الخيرة. 

واكد صلاح نور ان العمل دائماً من أجل التطوير والتنوير بالمشاركة الفعالة والحب والإخلاص الصادق كما نشكر قيادات الحزب وعلى رأسهم اللواء سيف الاسلام عبدالبارى رئيس الحزب على التعاون الدائم لنا

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى