اخبار عاجلةمحافظات

أب بالدقهلية يرفع دعوى لضم ابنته لنشر طليقته صورا للطفلة بعلامة رابعة

 

الدقهلية_سلوى سعد الدين

رفع شعبان يوسف 37 سنة دعوى قضائية رقم 3357 لسنة 2014 لطلب ضم ابنته فاطمة 8 سنوات إلى حضانته، بعد قيام والدتها بنشر صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتقوم برفع إشارات رابعة.

وأكد شعبان فى الدعوى الذى أقامها بأنه منفصل عن زوجته منذ ما يقرب من 5 سنوات، وأنه يشاهد ابنته بشكل منتظم ولكنه فوجئ منذ فترة قريبة بصورة ابنته على عدد من المواقع التى تنتمى إلى جماعة الإخوان رافعة شعار رابعة.

وقال شعبان يوسف إنه قام بالاتصال بمطلقته وسأل عن الصورة فأجابت عليه (ملكش حكم عليها)، وقامت بتهديده بعدم رؤية الطفلة مرة ثانية، وأشار الزوج إلى أنه طلب ابنته لشراء بعض الملابس لها وأثناء ذلك تحدث مع ابنته، فقالت لها أنها تشارك مع والدتها فى المظاهرات.

وأضاف شعبان يوسف أنه فوجئ بابنته تقول على مرسى الرئيس الأسبق (جدو) وهو ما دفعه إلى التنبيه على الأم بعدم إشراك طفلته فى مثل هذه الأمور وإلا سوف يتخذ إجراء ضدها وهو ما دفع الأم إلى منع قيام الطفلة من رؤية والدها مرة أخرى وتقدم الأب بتحرير محضر بالواقعة بقسم الشرطة.

وأضاف الزوج أن ابنته كانت تخاف عند مشاهدة ضابط شرطة وتقول له سوف يقتلونى واعتقد أنه خوف طبيعى ولكنه اكتشف بقيام الأم بزرع الأفكار المتطرفة لدى ابنته على حد قوله وهو ما دفعه لطلب ضم ابنته خوفا عليه ولأنه لا يأمن عليها فى يد أمها وأنه قام بأخذ صور من صفحة الفيس بوك الخاصة بالأم وصورة من تعليقاته وأفكار لتقديمه فى الجلسة القادمة للمحكمة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى