🔴السيسي: نعمل أقصى ما نستطيع فى ظل وضع تشكل على مدار 50 سنة

🔴السيسي: نعمل أقصى ما نستطيع فى ظل وضع تشكل على مدار 50 سنة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 11:58 مساءً
🔴السيسي: نعمل أقصى ما نستطيع فى ظل وضع تشكل على مدار 50 سنة

متابعة / سماح سعد محمد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن القطاعات المرتبطة بالجماهير بها تحدى كبير، مشيراً إلى أنه كلما تعافى الاقتصاد زادت قدرتنا على التقدم بمجالات السياحة والزراعة وغيرها من المجالات”، موضحاً: “نعمل أقصى ما نستطيع فى ظل وضع تشكل على مدار 50 سنة”، مشيراً إلى أن الأسعار بدأت تنخفض لكن لا زال هناك طبقة من الشعب تعانى وهى طبقة محدودى الدخل، مضيفاً أن الانتخابات المحلية أمر مهم وأمامنا تحدى إقامة ثلاثة استحقاقات انتخابية فى وقت واحد ويجب طرح الأمر للنقاش.

وتابع الرئيس السيسى خلال لقائه مع رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين على هامش افتتاح مشروعات الفيوم، أن الفكرة ليست في الدعم بالأموال، حيث أن الدعم السياسى موجود، قائلا:”أنا مش طرف ضد، ومعنديش حزب حاكم، وبالتالى هنجح على ضعف الآخرين.. لا، نريد مؤسسات لديها القدرة على منع استهداف الدولة واسقاطها”.

وأوضح الرئيس السيسى، أن الإصلاح السياسى مرتبط بحركة الجماهير والأحزاب وقدرتها على التأثير، لافتاً إلى أن وجود شباب من تنسيقية الأحزاب كنواب للمحافظين كان بهدف إثراء الحياة السياسية، معلقاً: “البلد بلدنا كلنا”.

وردا على التساؤل: ” كيف يطمئنا الرئيس السيسى على مصر والإقليم؟”، قال:”قادرون باستقرارنا وتماسكنا على التعامل مع التحديات كافة”.

رابط مختصر