اخبار عاجلة

افتتاح مقر جديد لحزب الحرية المصرى بحلوان

كتب احمد المرصفاوي

في إطار خطة الحزب للتواجد فى جميع مراكز ومدن محافظات الجمهورية.

وقال الدكتور صلاح حسب الله فى كلمة له على هامش افتتح حزب الحرية المصري مقره الجديد رقم 270
، إن جميع مقرات الحزب على مستوى الجمهورية ستكون فى خدمة الشعب المصرى والتفاعل مع القضايا الجماهيرية، ومساندة الأجهزة التنفيذية فى أداء مهامها.

افتتح الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى المقر بصحبة عدد من قيادات الحزب، على رأسهم النائب اسماعيل نصر الدين والأمين العام أحمد مهنى والنائب محمد وهب الله عضو المكتب السياسي وطلعت القواس نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم أحمد إدريس. والمحاسب سيد عامر من الهيئه العليا للحزب وجميع أعضاء الأمانة العامة. وحضر من أمانة قليوب الامين المساعد لمركز قليوب اسعد عبد الحي و امين الإعلام أحمد المرصفاوي

و أكد دكتور صلاح حسب الله ، في كلمته، على دعم الحزب ا لمصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي مشيدا بالمشاركة الناجحة للرئيس السيسى فى قمتى مجموعة الدول السبع الكبار بفرنسا والتيكاد باليابان.

ووجه ” حسب الله ” فى كلمته التحية لاهالى وجماهير حلوان ولكوادر وشباب حلوان على حضورهم ومشاركتهم مع الحزب لحل المشكلات والقضايا داخل حلوان “قلعة الصناعة المصرية”، معربا عن ثقته فى قدرة أهالى وجماهير حلوان بالعودة بهذه المدينة السياحية والصناعية اإلى سابق عهدها.
وأكد بدوره النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان أن مدينة حلوان ستكون في مقدمة المدن من حيث الخدمات والاهتمام .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى