اخبار عاجلةمتابعاتمحافظات

شعب محافظة قنا يلتزم بميعاد وتوقيت الحظر

قنا /محمد جلال.
تماشيا مع تعليمات الدوله المصريه بقياداتها السياسيه والتنفيذيه ها هم شعب محافظة قنا يلتزمون بكل التعليمات كاملة الا فقط جزء قليل جدا.
فنجد فى الوقت المحدد للحظر الكل يبقى فى منزله وبيته ومن يكون بالشارع قبيل الساعه السابعه أو الثامنه يكون بالفعل متوجها لمنزله. ذلك بعد انتشار وتفشى الوباء فيروس كورونا فى محافظة قنا ومراكزها كباقى محافظات الجمهوريه.
جديرا بالذكر اننا نرى كثيرا من المبادرات الشبابيه والجمعيات الاهليه الخيريه تقوم بعمل رائع فى نشر التوعيه من هذا الفيروس وطرق الوقايه منه وايضا توزيع أكياس الكلور ومثيرا من المساعدات الغذائيه لبعض الأسر المعجومة الحال. والاشد احتياجا. كما يقوم رجال الأمن بدورهم على أكمل وجه بتوجيه الناس والتنبيه على الجميع بالبقاء فى المنازل وعدم الخروج الا لأقصى الضرورات.
الالتزام الغير معهود نراه أيضا فى غلق جميع الكافيهات والمقاهى والمطاعم حتى توصيل الطلبات للمنازل لا يعمل على مدار اليوم بالرغم من الخسائر الفادحه التى يلقاها أصحاب هذه الأماكن. ولكن نظرا لتوجيهات وتعليمات وزارة الصحه ومكتب رئاسة الوزراء بقيادة دكتور مصطفى مدبولى نجد الجميع يلتزم ويتكاتف للوقوف ضد هذا الوباء والفيروس المستجد والمستحدث فيروس كورونا القاتل.
وايضا لا نغفل دور القياده التنفيذيه للسيد اللواء محافظ قنا لواء أركان حرب/أشرف غريب الداوودى ونائبه الدكتور /حازم عمر وذلك فى جولاتهم التفقديه الدائمه لشوارع المحافظه واماكنها العامه. ومستشفيات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى