وزارات

الدكتور أشرف صبحي يواصل انجازات وزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة

صبحي .. يفتتح حمام سباحة ومعرض فنون تراثية ويتفقد مركز تدريب الموهبة والبطل الأولمبي وكابيتانو مصر بمركز شباب الحرية

.كتب سيد عبد المنعم

افتتح وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة؛ حمام سباحة ومعرض فنون تراثية ويتفقد مركز تدريب الموهبة والبطل الأولمبي في تنس الطاولة، السلة، المصارعة، وكابيتانو مصر، بمركز شباب الحرية بمحافظة البحيرة.

وذلك في إطار جولات الوزير الميدانية بمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة وتفقد سير العمل بكافة المنشآت الشبابية والرياضية، بحضور الفيف القيادات التنفيذية والتشريعية والشعبية بالمحافظة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وعدد من الكيانات الشبابية والاتحادات الطلابية والجوالة والكشافة.

خلال افتتاحه حمام السباحة، أوضح الوزير أنه جارى خلال الفترة الراهنة افتتاح العديد من مشروعات التطوير بالأندية ومراكز الشباب والتى قامت الوزارة بتنفيذها بجانب مشروعات الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب تفعيلاً للإدارة الاقتصادية لها حيث شهدت مراكز الشباب العديد من المشروعات الجديدة على مستوى البنية التحتية بها بشكل يلبى احتياجات الأعضاء.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي أهمية المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي خلال تفقده مركز تدريب المشروع وذلك باعتباره نواه للمنتخبات الوطنية يُقدم لهم أبطالاً رياضيين في مختلف الألعاب، ويهتم باكتشاف المواهب الرياضية في جميع المحافظات، وهو ما وضح جليًا في مختلف البطولات العالمية والقارية وآخرها دورة الألعاب الأفريقية وحصد لاعبي المشروع العديد من الميداليات في مختلف اللعبات.

وقال صبحي: “نعمل علي تقديم كل الدعم والرعاية للاعبي الموهبة والبطل الأوليمبي ومشروع كابيتانو مصر، وإخضاعهم لبرامج تدريبية محددة وفق أسس علمية، وإشراكهم في مختلف البطولات، كذلك نعمل علي المتابعة الدورية للمشاركين في المشروع، والتقييم المستمر لمستواهم لإعداد أفضل المواهب”.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بمعرض الفنون التراثية المنفذ من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء والمركزية لتمكين الشباب والمركزية لتنمية الشباب والمركزية لمراكز الشباب، لافتًا إلى أهمية استثمار طاقات الشباب بمختلف القطاعات والاهتمام بالتنشئة البدنية والعقلية السليمة لهم مع ضرورة الاستفادة من الطفرة الكبيرة التي شهدتها مراكز الشباب والأندية على مستوى المحافظة خلال السنوات القليلة الماضية.

ويستكمل السيد الوزير جولته بالمحافظة بافتتاح عدد من المنشآت وتفقد مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمشروعات الإستثمارية المنفذة بمركز شباب دمنهور، بالإضافة إلي حضور مؤتمر النشء (بناء جيل) بحضور ۱۰۰۰ طليع بالمجمع الثقافي بدمنهور.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى