نقابه معلمي بندر المنيا تكرم 240 من الطلاب المتفوقين والمتميزين

نقابه معلمي بندر المنيا تكرم 240 من الطلاب المتفوقين والمتميزين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 5:43 مساءً
نقابه معلمي بندر المنيا تكرم 240 من الطلاب المتفوقين والمتميزين

المنيا /ماريانا مختار

كرمت اللجنة النقابية لمعلمي بندر المنيا، 240 طالب وطالبة من أوائل أبناء المعلمين، لتميزهم وتفوقهم الدراسي في المرحلة الإعدادية والثانوية، وذلك خلال احتفالية بمسرح المحافظة، تحت رعايه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، وبحضور محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور صفوت جارح، وكيل المديرية، والدكتور علي عبدالسلام، نقيب معلمي بندر المنيا، ومدير عام التعليم العام، وممثلي اللجنة النقابية، وعدد من القيادات التعليمية.

هنأ محمد عزب، وكيل الوزارة، الطلاب الفائقين وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم وحث كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضيء.

ووجه الدكتور صفوت جارح، وكيل المديرية، الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي، الذي وصلوا إليه والاستمرار في التقدم والتفوق خاصة في ظل سعى الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضئ.

وأشار الدكتور علي عبدالسلام، إلى أن الحفل جاء لتقوية أواصر المحبة بين المعلمين وأبنائهم الذين يضحون دائما من أجل جميع أبناء مصر، والذين يربون جيلا بأكمله ويغرسون فيهم القيم الوطنية والأخلاق العالية، مقدما خالص التهاني للطلاب وأسرهم والقائمين على العملية التعليمية في المحافظة، وتمنى استمرار تفوقهم الدراسي، و دوام التفوق والازدهار والتمتع بمستقبل باهر.

وأوضح الدكتور علي عبدالسلام، انه تم تكريم 185 طالب وطالبة من الأوائل والمتفوقين بالمرحلة الإعدادية، و 55 طالب وطالبة من الأوائل بالمرحلة الثانويه، وتم عرض عدد من الفقرات الفنية لطلاب المدارس من فرقة كورال التربية المسرحية بالمديرية، وفرقة كورال أطفال المنيا بقيادة المايسترو عصام الشاذلي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من القيادات التعليمية، وتوزيع شهادات تقدير ودروع تفوق وأوشحة على الطلاب المكرمين بحضور أسرهم وأعضاء النقابة.

رابط مختصر