اخبار عاجلة

تحرير 345 محضر تموينى خلال يومين بمحافظة المنوفية والتأكيد على شن حملات موسعة لضبط الأسعار

كتب : هشام محاريق
أكد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على شن حملات تموينية علي الأسواق والمخابز بنطاق المحافظة لضبط المخالفين ، يأتي هذا في إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين.
حيث صرح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية عن تحرير 345 محضر تمويني بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال يومان من الحملات التموينية والتى أسفرت عن تحرير 108 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و237 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات آخرى .
مضيفاً بأنه من أبرز القضايا التموينية التى تم ضبطها تحرير15 محضر جنح بمراكز الباجور وبركة السبع وقويسنا ضد أصحاب محلات بقالة لعرضهم للبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى ،ومحضر أخر ضد صاحب مطعم بمركز الباجور لحيازتة 65 كجم بانيه و7 كجم كبدة منتهية الصلاحية وتم التحفظ عليها.
يأتى هذا فى إطار تشديد محافظ المنوفية على ضرورة إستمرار شن الحملات لإحكام الرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول وذلك حفاظاً على حقوق المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى