أحزاب وسياسة

«عمرة وجوائز مالية وشهادات تقدير » من حزب الشعب الجمهورى”لحفظة القرآن الكريم” بمحافظة الجيزة

 كتب – سمير احمد القط

كرم حزب الشعب الجمهورى “حفظة القرآن الكريم” بمحافظة الجيزة بمشاركة اللواء محمد صلاح أبوهميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري “رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب”.. والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية “أمين تنظيم الحزب”.. ورعاية النائب طارق الطويل أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري المركزية..

وكان النائب طارق الطويل أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري المركزية، قد أقام حفلاً كبيرًا؛ لختام فعاليات مسابقة حفظة القرآن الكريم، بحضور المستشار أحمد حبيب أمين محافظة الجيزة، والنائب أحمد عاشور أمين تنظيم المحافظة، والأمناء المساعدين، ومساعدي الأمين، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة.

وقد بدأت المسابقة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، في نطاق دائرة الوراق وأوسيم، وشارك فيها ما يقرب من ٥٣٠٠ متسابق من مختلف القرى التابعة للدائرة.

وتنوعت جوائز هذه المسابقة، حيث حصل المتسابقون الأوائل في كافة الأقسام على ١٥ رحلة عمرة، بالإضافة إلى جوائز مالية قيمة، وشهادات تقدير لباقي المشاركين.

كما أكد الأمين العام للحزب اللواء محمد صلاح أبوهميلة على أن الهدف من المسابقة هو تعميق الوعي الديني الصحيح لدى الأطفال والنشء، وإطلاق المهارات الإبداعية وتنشيط الجانب اللغوي من خلال حفظ وتجويد القرآن الكريم.

فيما أوضح السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، أن الهدف من إجراء من مسابقة القرآن الكريم السنوية، هو نشر ثقافة التسامح وتوعية الشباب والفتيات، بأن القرآن الكريم يدعو إلى الوسطية والاعتدال، وكذلك تشجيع الأطفال والشباب على روح التنافس، من خلال مسابقة حفظ القران الكريم وحثهم على قبول الآخر، ونبذ الأفكار المتطرفة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى