اخبار عاجلة

ليست مبادره ولا حمله عاديه ابدا.

محافظة قنا
حصريا/محمد جلال.
مبادرة وحملة شباب الحميدات(ياسر فتحى، ياسر محمد عبد الله، هشام ابو عميره، حسين ابو عميره، منتصر على بركات، صلاح نور عطا،محمد محارب، مبارك هاشم، يحيى ابو جبر، على سيد، مصطفى مغربى، عمرو البلولى، ياسر خلف ومحمد خلف) وشباب الهلال الأحمر بقنا (احمد حسن، عامر محمود، عوض عبد الوهاب دعاء محمود مبارك واسراء محمود مبارك وكثير آخرين.)ومعهم منسقين حملة ١٥ مليون معاق بمحافظة قنا (محمد جلال الدين وصبرى عبد العاطى)
هى ليست مبادره عاديه ابدا فكانت البدايه منذ الخامس عشر من مارس ٢٠٢٠ وحتى هذه اللحظه السادس من أبريل. يكون التجمع يوميا بدءا من الساعه الثانيه ظهرا وحتى السابعه مساءا تماما.

فى منطقة الحميدات بمندرة الحاج على بركات. وذلك لتغطية قرية الحميدات بكامل النجوع والمنازل والبيوت. بالتوعيه ضد فيروس كورونا المستجد ومخاطره الرهيبه. وايضا توزيع أكياس الكلور على كل منزل بخاصية التوصيل إلى كل منزل وكل شقه. تم بالفعل تغطية نجوع (نجع منصور، جريو، نصر الله، نجع سعد ونجع ابراهيم خليل).
كانت هذه التوعيات والتوزيع بجهود ذاتيه من الشباب ولم تتكلف اى جهه صرف اى شئ من أموال.
جاءت هذه الفكره من البدايه عن طريق دعوه من الاستاذ ياسر فتحى عبر وسائل الاتصال الاجتماعى وبالأخص فيسبوك حيث سرعان ما تم التعامل والتعاون وتلبية الدعوه من باقى الشباب. إلى أن وصلنا وتم تكاتف الشباب دون النظر الى اى خلافات أو قبليات حديثه أو قديمه. فكانت فقط روح الانتماء للوطن والخوف على كل إنسان هى التى حركت كل هؤلاء الشباب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى