محافظاتمنوعات

الدكتور أحمد رشاد .. الإعتداء المستمر على كماين الجنود المكلفين بحراسة وأمن الوطن فاتورة تدفع يوميًا

كتب : محمد مرزوق

قام  اليوم الدكتور أحمد رشاد علي ، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة المنيا ، بالنعي ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب الوطني من شهداء الشرطة الأبرار الــ 15 شرطيًا بمكين الصفا التابع لمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء ، الين نالوا شرف الشهادة السامي مساء أمس السبت على يد جماعات الإرهاب المتطرف .

وقدم من جانبه رشاد واجب العزاء لكل أفراد الشرطة المصرية وعلى رأسهم اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصري ، ولكل أسر الشهداء وذويهم وكل أفراد الشعب المصري الحر الذي يحب من قلبه أفراد شرطته وجيشه حماة الوطن في الداخل والخارج وعبر الحدود .

وقال رشاد : إن الإعتداء المستمر على كماين الجنود المكلفين بحراسة وأمن الوطن أغلى العناصر البشرية أصبح أمر محزن وفاتورة تدفع يوميًا حفاظًا على مصرنا الغالية .

 وطالب رشاد من الرئيس السيسي : أنه لابد من دراسة ومراجعة الموقف فلابد من وجود نقاط ضعف يتسلل منها الإرهابيون ، وبات أمر إخلاء سيناء من الأهالي المدنيين حتى يحسن الجيش التصرف ويحكم السيطرة على سيناء وسد منابع الإرهاب الذي أستوحش متحديًا كل الظروف .

وأكد رشاد أن إخلاء سيناء بات أمن قومي ، وعزائنا دائمًا أن الشهيد حي عند ربه وأجره عظيم تتباهى به الملائكة يوم القيامة ، وبذالك فاليفرحوا كلنا فداء لمصر وكلنا أفراد وجنود في جيش مصر ورهن أشارتها .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى