منظمة السعيدة تكرم إيمان بنت سعيد الرواحية رائدة العمل الإنساني والخيري بالسلطنة

منظمة السعيدة تكرم إيمان بنت سعيد الرواحية رائدة العمل الإنساني والخيري بالسلطنة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 7:39 مساءً
منظمة السعيدة تكرم إيمان بنت سعيد الرواحية رائدة العمل الإنساني والخيري بالسلطنة

يونس الحكيم
كرمت منظمة السعيدة التنموية الآنسانية اليوم الإستاذة القديرة /إيمان بنت سعيد الرواحية سفيرة السلام ورائدة العمل الإنساني والخيري بالسلطنة،وذلك لدورها الملموس والمعهود في نشر ثقافة المحبة والتسامح والتعايش بين الشعوب،
وخلال حفل التكريم الذي اقيم بسلطنة عمان وحضره العديد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والاعلامية أشاد سعادة السفير الإستاذ /حسن الشرماني الرئيس والمؤسس لمنظمة السعيدة التنموية الإنسانية بالدور الإنساني والخيري الذي توليه سيدة الأعمال الإستاذة/ إيمان الرواحية في هذا الجانب، وإن هذا التكريم يأتي تتويجا لأدوارها الإنسانية والخيريه تجاه وطنها وشعبها .
مبديا إعجابه بالروح الوطنية التي تبديها تجاه وطنها وشعبها وإمتها تطلعا لسمو الأهداف النبيلة والساميه التي ناضلت من أجلها وسعت لتحقيقها .
ومن جانبه عبرت سفيرة السلام والعمل الانساني الإستاذة/ إيمان الرواحية عن سعادتها البالغة وارتياحها الكبير لهذا التكريم الذي اعتبرته تكريما ليس لشخصها فحسب وإنما تكريما لسلطنة عمان أرضا وإنسانا.
إلى ذلك عبرالحاضرون جميعا عن فرحتهم الغامرة وإرتياحهم الكبير لإختيار سيدة الأعمال السفيرة /إيمان بنت سعيد الرواحية لهذا التكريم الذي تستحقه عن جدارة كونها شخصية متميزة وفاعلة وخادمة الايتام والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والطفل.وإسهاماتها المتعددة في مجالات عدة كالتعليم والصحة والحد من إنتشار البطالة وان هذا التكريم يأتي لدورها النبيل والسامي بسمو الاهداف التي تسعى لتحقيقها حبا لعمان وسلطانها سلطان السلام والتسامح.
وعلى نفس السياق تم تكليف سيدة الاعمال الرواحية مستشارة لمنظمة السعيدة التنموية الإنسانية والسلام سلطنة عمان
الجدير ذكره إن الإستاذة/ إيمان الرواحية تشغل حالياً منصب رئيس فريق صناع السعادة التطوعي ومستشارة في المنازعات التجارية للاستثمار العقاري ورائدة أعمال تجارية وانسانية وصاحبة شركة عالمية ورائدة العمل الخيري والانساني بسلطنة عمان،،

رابط مختصر