رياضة

اليوم أربع مباريات بالدوري المصري الممتاز

كتب : رامي سمير

تنطلق اليوم السبت الموافق 9 يناير لعام 2015 م الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز ، حيث تقام أربع مباريات ، فيلتقي أسوان مع حرس الحدود ، بينما يواجه بتروجت غزل المحلة ، ويلتقي المقاصة مع طلائع الجيش ، ويحل الزمالك ضيفا ً على أنبي .

مباراة أسوان وحرس الحدود :

فسيتضيف اليوم تادي أسوان على ملعبه بأسوان نادي حرس الحدود ، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ، ويسعى نادي أسوان إلى تحسين موقفه بالدوري الممتاز وإستغلال فرصة اللعب على ملعبه ، وتحقيق الفوز في مبارة اليوم ، ومواصلة عروضه القوية ، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، ويخوض الفريق الأسواني مبارياته في الدوري الممتاز بقيادة مديره الفني الكابتن عماد النحاس .

أما فريق حرس الحدود فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط أو الخروج على الأ؟قل لابنقطة التعادل خارج أرضه في ظل الآداء الضيعف الذي يقدمه الفريق منذ بداية إنطلاق الموسم ، مما جعله في المركز قبل الآخير بخمس نقاط ومهدد بالهبوط ما بين الحين والآخر .

مباراة بتروجت وغزل المحلة :

وعلى ملعب السويس يستضيف غزل المحلة في ذات التوقيت في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم ، وتصب كل الترشيحات الرياضة إلى أن فريق بتروجت هو الأقرب للفوز بمبارة اليوم ، خاصة ً وأن الفريق يسير بخطى بجيده مع مديره الفني الكابتن طلعت يوسف .

ويحتل بتروجت المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة  ، أما فريق غزل المحلة فيحتل المركز الآخير برصيد خمس نقاط  ، ويعاني الفريق من مشاكل عديدة هذا الموسم ، وهو مهدد بين الحين والآخر للهبوط  كذلك من الدوري الممتاز .

مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش :

كما يستضيف نادي مصر المقاصة على ملعبة بالفيوم في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم نادي طلائع الجيش ، ويحتل المقاصة صدارة الدوري الممتاز لهذا الموسم حتى الآن برصيد 23 نقطة متساويا ً مع نظيره فريق الداخلية ، ويسعى فريق مصر المقاصة لتحقيق الفوز اليوم والإقتناص بالثلاث نقاط حتي يظل مرتبعا ً على عرش الدوري المصري ، أما فريق طلائع الجيش فيدخل المباراة اليوم وهو محتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة ، ويسعى لتحسين وضعه في الجدول العام من سابقة الدوري الممتاز .

مباراة الزمالك وإنبي : 

وتختتم اليوم السبت مباريات الدوري الممتاز بمباراة نادي الزمالك مع نادي أنبي وذلك على ملعب بتروسبورت  في الثامنة إلا ربع من مساء اليوم .

يسعى الزمالك اليوم الوصول إلى الترتيب الأول في حال الفوز خلال هذه المباراة وحصوله على 3 نقاط، حيث بدأ الزمالك الإستعداد القوي لمنافسة نادي انبي الرياضي، حيث سيعتمد الزمالك تشكيلة مباراة الزمالك وانبي بطريقة مختلف لضمان الفوز.

ويأتي موعد مباراة الزمالك اليوم ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر وذلك تحت قيادة الكابتن الجديد ميدو، الذي يسعى بقوة من أجل الفوز والحصول على لقب الدوري، حيث يستضيف ملعب بتروسبورت مباراة الزمالك وانبي اليوم السبت الموافق 9 يناير 2016 وذلك في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، وتأتي مباراة الزمالك اليوم بعد الفوز الساحق أمام الداخلية بهدفين نظيفين مقابل لا شيء للداخلية، استطاع أيمن حنفي ومحمد سالم من تحقيقهما.

ويدخل النادي الأبيض مباراة الزمالك اليوم وهو يحتل الترتيب الخامس في الدوري المصري، ويمتلك في جعبته 21 نقطة استطاع الحصول عليها بعد خوض 11 مباراة، فاز في 6 مباريات منها وكان آخر فوز أمام الداخلية، حيث يحاول الزمالك اليوم الفوز بجدارة حيث تعتبر هذه المباراة قوية جداً وذلك بسبب أن الزمالك ينافس على الترتيب الأول، وهذا الأمر يجعل من المباراة قوية وذات طابع تنافسي شديد.

بينما يدخل نادي انبي مباراة الزمالك وانبي اليوم وهو صاحب الترتيب التاسع، وفي حوزته 14 نقطة حصل عيلها بعد خوض 10 مباريات فاز في 3 مباريات فقط، حيث تعرض للخسارة مرتين كان آخرها امام الإتحاد السكندري، ويحاول نادي انبي اليوم تجديد فرص صعوده خلال الدوري، حيث بدأ بالإستعداد للمباراة منذ عدة أيام وقامب العديد من التغييرات في محاولة لنيل فرص الفوز.

وتتضمن تشكيلة مباراة الزمالك وانبي اليوم السبت 9/1/2016.

حارس المرمى أحمد الشناوى.

خط الدفاع علي جبر، حمادة طلبة، أحمد دويدار، عمر جابر.

خط الوسط شيكابالا، كهربا، إبراهيم عبد الخالق، أيمن حفني.

خط الهجوم:   باسم مرسى، محمد سالم.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى