اخبار عاجلة

القطارات .. تقصم ظهر المواطنين بالمنيا

كتب : محمد مرزوق
أعلن اليوم العديد من أبناء المنيا عن إستيائهم الشديد من تأخر القطارات وعدم إنتظامها في موعدها ، مما أدى إلى تعطلهم عن أعمالهم .
من جانبها فقد أعلنت محطة السكك الحديدية بالمنيا قائلة ً : أن القطارات منذ أمس وهى غير منتظمة المواعيد ولا تعلم الأسباب وراء ذلك .
فيما أوضح بعض المواطنين لجريدة ” عاجل مصر ” : أن التخبط الحادث في مواعيد القطارات راجع لسوء في الأحوال الجوية ، وعدم الإنضباط الإداري بهيئة السكك الحديدة بمصر من قبل المسئولين بها .
وقال هارون أبو زيد ، موظف بالمعهد الديني الأزهري بمغاغة : إنني من أبناء المنيا ، ومنذ ثماني سنوات وأنا أستقل القطار ، لكن مؤخرا بات حال القطارات في تدني من حيث المواعيد ، فلا رقيب ولا حسيب ، والأمور كلها في السايب ، ومن هنا فأنني أناشد رئيس الجمهورية ، عبد الفتاح السيسي ، بضرورة أن يجد حلا ً في التسيب الكبير بهيئة السكك الحديدية ، حيث أن طبقة عريضة من الشعب المصري تعمد عليها كوسيلة للمواصلات ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق .
بينما أوضح مراد يونس ، موظف ببني مزار ، قائلا ً : يوميا ً أستقل القطار من المنيا إلى بني مزار ، ومن المفترض أنه ينطلق من محطة المنيا في تمام الساعة السادسة 15 : 6 صباحا ً إذا تأخر ؛ لكنه مع الأسف يتأخر عن الموعد ، ويتلكع في الطريق ، وبالتالي ليس هناك رحمة بالمواطنين من قبل المسئولين بهيئة السكك الحديدية ، ولذا أطالب الحكومة المصرية بحسم هذا الهزل الكبير داخل الهيئة ورحمة المواطنين من العذاب الكبير الذي يكاد يقتلهم يوميا ً

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى