محافظات

البحراويةيختتمون ملحمة فى حب مصر بإختيار الرئيس

متابعة -فايزة فهمى 

بحروف من نور البحيرة حاضرة فى كتابة التاريخ فى إنتخابات لم يسبق لها مثيل 

حيث توافدت كل جموع الشعب المصري ليثبتوا للعالم أجمع أن مصر برجالها وشبابها وسيداتها قادرة على تخطي المحن وإختيار رئيسها بكل حرية والوقوف خلف الوطن ليكون مثالاً يحتذى به فى كيفية وقوف الشعب صفاً واحداً ليدافع عن صوته ووجوده 

حيث أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية بكل مراكز ومدن وقرى المحافظة في المواعيد المحددة.

وتابعت من خلال الفيديوكونفرانس ،فتح جميع اللجان الإنتخابية بمختلف مراكز المحافظة لليوم الثالث على التوالي 

وأشارت إلى إستمرار متابعة غرفة العمليات المركزية لإنتظام سير العملية الإنتخابية على مدار الساعة للوقوف على الحالة العامة للمشهد الإنتخابي والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظاً على إنتظام سير العملية الإنتخابية بالمحافظة.

مشيرةً إلى أنه تم المرور على كافة اللجان العامة والتأكد من وصول السادة المستشارين وإنتظام العمل باللجنة العامة وتم التأكد من توزيع المظاريف إستعداداً للعملية الإنتخابية مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات الإنتخابية. 

وأكدت نائب محافظ البحيرة أن العملية الإنتخابية تسير بهدوء وفى جو من الديمقراطية والشفافية مشيرةً إلى أن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك في صنع قراره.

جاء ذلك خلال متابعتها العملية الإنتخابية 

ورئاستها لغرف العمليات الرئيسية بالشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير العام المساعد والعميد ا.ح / أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة و ممثلي كافة الجهات المعنية.

وأشادت بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قبل الناخبين خلال اليوم الأول والثانى ، 

وأعربت عن شكرها وتقديرها لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثتهم بضرورة إستمرار المشاركة الإيجابية لكل من له حق التصويت حتى نهاية غلق صناديق الإقتراع ، 

بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الإنتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى