محافظات

إزالة 30 حالة تعدي في يوم واحد بالمنوفية

كتب – وائل القناوي 

فى إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية ، بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية ، للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها ، وإستمرار تنفيذ أعمال الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي ، وتستمر حتى السادس والعشرين من نوفمبر المقبل .

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، عن إزالة 29 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة ، بمساحة 727 متر مربع ، وحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1 سهم خلال يوم واحد بمختلف جهات الولاية .

وأشار إلى ، أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء تنفيذ الموجة وحتى الآن ، بلغ 188 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة ، والأراضي الزراعية .

حيث تم تنفيذ 63 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بإجمالي مساحة 1954.5 متر مربع ، و 125 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ، بإجمالي مساحة 14 فدان وقيراط وخمسة أسهم .

ومن جانبه ، شدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية ، بإستمرار التنسيق الكامل مع الجهات المعنية والأجهزة الأمنية لإزالة أي تعديات على أراضي أملاك الدولة ، والأراضي الزراعية ضمن هذه الموجة ، وتطبيق القانون على الجميع ، دون إستثناءات حفاظاً على الصالح العام ، وتأكيداً على هيبة وحقوق الدولة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى