محافظ الدقهلية يكريم أوائل طلاب مدرسة الدكتور أحمد دويدار الإعدادية الثانوية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 سبتمبر 2019 - 8:30 مساءً
محافظ الدقهلية يكريم أوائل طلاب مدرسة الدكتور أحمد دويدار الإعدادية الثانوية

محافظ الدقهلية يكريم أوائل طلاب مدرسة الدكتور أحمد دويدار الإعدادية الثانوية

كتبت رحاب العزب 


– قرية سماحه اسم على مسمى وتخرج منها عالم من أهم مؤسسي جامعة قناة السويس
الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، يكرم أوائل الشهادة الثانوية العامة بمدرسة الدكتور أحمد دويدار بقرية سماحة التابعة لمركز أجا.
وأكد محافظ الدقهلية، أن مصر دولة كبيرة بتاريخ وحضارة لا تضاهيها أي دولة في العالم وستبقى قوية عزيزة بأبنائها وشبابها الذين هم مستقبل مصر، وأضاف أننا بالعلم والعمل تبني الشعوب والأمم ويعم السلام والأمن والمحبة.
وقال شاروبيم، نحن في قرية سماحة وهي اسم على مسمى فالوشوش كلها متسامحة وتخرج منها عالم جليل من أهم مؤسسي جامعة قناة السويس أعطى لها الكثير من علمه وجهده، وأضاف أتمني من جميع طلاب وطالبات القرية أن يأخذوه قدوة ومثال يحتذى به فهذا العالم تربى في هذه القرية وتخرج من تلك المدرسة وأنا سعيد بوجودي بينكم.
وتفقد محافظ الدقهلية، عدداً من الفصول بالمدرسة وتحدث مع الطلاب واستمع منهم واطمأن على سير وانتظام العملية التعليمية، وحث الطلاب والطالبات على بذل الجهد لتحقيق التفوق والنجاح ليكونوا بناة مصر ومستقبلها.
يذكر أنه تم تكريم 27 طالب وطالبة، 7 طالبات من القسم العلمي علوم، و12 طالب وطالبة من القسم العلمي رياضيات، و 6 طلاب وطالبات من القسم الأدبي، تم تسليمهم شهادات تقدير وكتاب من تأليف الدكتور أحمد دويدار، تحت عنوان من فجر الحضارة الإنسانية حتي عصر الإنترنت.
كان في استقبال محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد دويدار، رئيس جامعة قناة السويس الأسبق وأمين عام اتحاد الجامعات العربية، والمهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومتولي عبدالعال، رئيس مركز ومدينة أجا، وأحمد حسين الخشب، وفوزي فتي، عضوا مجلس النواب عن دائرة أجا.

رابط مختصر