محافظات

أبناء المنيا يوجهون رسالة محبة للمحافظ الجديد

كتب : محمد مرزوق
أعلن العديد من أبناء المنيا بترحيبهم بقرار إعلان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إقالة اللواء صلاح زياده من منصبه كمحافظا ً للمنيا ، وتعين اللواء طارق نصر خلفا ً له .
ومن جانبهم فقد وجه ابناء المنيا رسالة لمحافظ المنيا الجديد ، اللواء طارق نصر ، وفيها ما يلي من نصائح نريدك أن تقرها ، وتركنا لك القرار وننتظر أن نرى ما ستفعله على أرض الواقع .
وجاء في بداية الرسالة : نحن سعداء من قلوبنا بتوليكم هذه المهمة في هذا الوقت ، فأعانكم المولى وسدد خطاكم ، ونقول لكم من عميق أفئدتنا وحرصا ً على الصالح العام ، لا تثق في من حولك كثير ، فهم كانوا رجال للمحافظ السابق ، وفور رحيله سوف يحاولون أثبات ولائهم إليك كذبا ً وزورا ً لأنهم لا ينتمون إلا لمصالحهم .
وأوضح أبناء المنيا في الرسالة قائلين : سيقوم من يستقبلونك بإهامك بأنهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة وأنهم سيقدمون كافة الخدمات لك ، أعلم أن هؤلاء فقط يحاولون أن يثبتوا وجودهم فى أماكنهم وعليك أن تسألهم ما هي أنجزاتكم .
وأكدوا قائلين : سيحاول البعض أن يفرض سياج حولك بمنعك من مقابلة إلا من يحلو لهم ، فأصدر تعليماتك لهم فور وصولك بأنك ستقابل الجميع ، ومكتبك مفتوح للجميع .
وأشار أبناء المنيا قائلين : سيقوم البعض بتصفية حساباته بنقل معلومات مغلوطه لك ” هذا أخوان – هذا فاسد – هذا وهذا ” ، فتأكد بنفسك ولا تستمع لأحد .
وبينوا قائلين : أن هناك أشخاص مكروهين داخل الديوان العام وكانوا يستقون بالمحافظ السابق عليك استبعادهم .
وتابع أبناء المنيا قائلين : إن هناك12 مستشار قام بتعينهم المحافظ بشكل غير قانوني وبيأدوا مرتبات من صندوق خدمات المحافظة ، وليس من حقنا أن نفرض عليك وصاية لإقالة مدير مكتبك ولكن وأختبره بطريقتك الخاصة ، وأما مسئول أمن الديوان فهذا ليس بموظف فى ديوان عام المحافظة ولكنه وقفز على المنصب وكان سبب فى كراهية الموظفيين للمحافظ السابق ، وآخر مصائبه منع مستثمر من دخول المحافظة ، هدا غير أنه مغلق باب المحافظة بالسلسلة قال بيحبس الموظفيين عشان مايزوغوش …. فهل هذا كلام يا معال المحافظ .
وطالبوا في نهاية رسالتهم قائلين : أن هناك موظفيين متميزين استبعدهم المحافظ بحجة أنهم إخوان أو خلايا نائمة أو أو أو بهم قيادات وكفاءات رائعة وناجحة ، فعليك بكل حكمة مراجعة قرارات المحافظ في هذا الشأن وخلال آخر 15 يوم حيث بها سم في العسل ، حب الناس وأنسى نظرية المؤامرة التي سيحاول البعض أن يوصلها لكم ، وهناك مجموعة من الشباب فى المحافظة مكسرين الدنيا منهم من حاصل على الدكتوراه ومنهم مستثمر ناجح ومنهم ومنهم وهؤلاء مهمشين لا يعرف عنهم شئ وبحتاجون للكشف عنهم على يديك لكي تنتفع بهم المحافظة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى