تحقيقات و تقارير

جون ميخائيل : سوق الأثاث في مصر كبير ولكن الدوام دائما للأفضل في الجودة والسعر

 كتبت: مروة حسن

صرح رجل صناعة الأثاث المهندس جون ميخائيل رئيس مجلس إدارة شركة نيوفيرنيتشر لصناعة الأثاث المقامة من عام 1960 بأن سوق صناعة الأثاث في مصر لة تاريخ عريق ومميز, ولكن مثلة مثل حال باقي الأسواق التي سمحت بوجود دواخل لايوجد لها خبرة قوية في هذا المجال مما سمح لتشكيك المشتري في معارض الأثاث.

وتابع المهندس جون ميخائيل قائلاً :” أن لهذا السبب نحافظ دائما علي جودة المنتجات التي نقدمها من مصانعنا بمصر حيث أننا نستخدم أجود أنواع الأخشاب في صناعة الأثاث مع مراعاة الأسعار في الوقت الحالي ومن هنا يتسأل البعض كيف يمكن أن نحقق هذة المعادلة الصعبة فكلما إذدادت أسعار الخامات إرتفع سعر البيع ولكن بخبرتنا في هذا المجال نحقق بالفعل هذة المعادلة حيث أننا نتمتع بخبرة طويلة في هذة الصناعة منذ عام 1960 ونتوارثها جيل بعد جيل”.

وتابع أيضا : ” نواكب جميع الأجيال في تصميمات الأثاث فهناك من يقدر قيمة التصميم القديم وهناك من يريد المودرن والمواكب للموضة من حيث الألوان”.

وإختتم المهندس جون ميخائيل :” لدينا معرض واحد من عام 2007 حتي الأن ولكننا نمتلك أكثر من مصنع لتصنيع جميع أنواع الأثاث منذ عام 1960 ففي البداية كنا نعمل علي التصنيع والتوريد فقط حتي قررنا دخول السوق بمنتجناالذي يأخذ ختم صناعتنا، كما نقدم خدمات كثيرة مثل الضمان والتركيب والصيانة وخدمة مابعد البيع, كما نقدم حلول كثيرة للشراء مثل خدمات التقسيط مع العديد من الجهات سواء البنكية أو التي تقدم خدمات التقسيط علي المشتروات”.

جدير بالذكر أن شركة نيوفيرنيتشر تستعد لطرح العديد من التصميمات الجديدة بمناسبة موسم عيد الفطر حيث يقبل الكثير من الشباب علي الشراء في هذة الفترة للإستعداد للزواج ومن حقة أن يجد تشكيلة متنوعة ليختار منها مايناسبة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى