اخبار عاجلةالوطن العربيكتاب و مقالات

موت العرب

بقلم : أمانى أنور حزين

مات العرب ومات معهم حياءهم ودينهم ..أين العرب من شهداءنا بمصر والعراق وسوريا وفلسطين واليمن وليبيا..؟!! لا نجد منهم من يدين ما حدث وما يحدث !!

ولا نجد منهم حتى المنافق الذى يقول لا والله هذا لا يرضى ربى ..!!..لماذا لا يجتمع حكام العرب للقضاء على تفحش الإرهاب فينا بكل صورة..؟!! أشلت عقولهم أم أرجلهم ..؟!!

..تبآ لهم ولما يعبدون من دون الله..!! أنا لا أرى منهم سوى الظالم والخائن والفاسد وكاهن الدين ..!! ..أين هم منا..؟! جميعهم يعلم معاقل الإرهاب ولا نجد طائرة واحدة تخرج من مطاراتهم للدفاع عنا ..!! ولكن نجد مئات الطائرات تخرج من مطاراتهم لقتالنا وسفك دماءنا نحن شعوبهم ..!!.

ماذا بكم أأجننتم بعروشكم تبآ لكم ولعروشكم التى تعبدون ..؟!!! ولم يكفيكم هذا بل أطلقتم علينا كلابكم المسعورة ذات الريات السود لتتفحش فينا ..!! تقتل رجالنا وتستحى نساءنا وتيتم أطفالنا ..وكل ذلك تحت راية دينكم الرابع الجديد..!! سحقآ لكم ولما تعبدون من دون الله..!!

ألم يكفيكم ترك كلاب آل صهيون ينهشون فى فلسطين الحره الأبية .!! ولم تلبوا ندائها لكم !! ..بل تريدون ان تصبح بلاد العرب مقابر حفاظآ على عروشكم..!! لقد أغرقتمونا فى بحوركم البترولية السوداء العفنه…

وأرسلتم لنا كلابآ مسعورة ترتدى السواد لتنهش فينا ..!! فجعلت بلادنا مقابر..!! نشرتم فينا شيوخكم المتجهمين ..!! عابسين الوجه لينشروا فينا الفتنه والطائفية ..!!

لينشروا فينا دينكم الرابع الجديد..!! وأتخذتم من السيف شعارآ لكم لتقطعوا روؤسنا تلبية لوعد الغرب لكم للحفاظ على عروشكم ..

” وعد بلفور الجديد” ..وعد من ” لا يملك لمن لا يستحق” .. ولكن هيهات لكم ولما تمنون..سوف يأتى عليكم الدور قريبآ ..وينقلب السحر على الساحر…” ويمدهم فى طغيانهم يعمهون ” صدق الله العظيم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى