متابعات

حصاد الأنشطة والحملات اليومية التي قام بها “حزب الشعب الجمهوري” بالمحافظات دعمًا لمرشحه الرئاسي

كتب – سمير احمد القط

في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها “حزب الشعب الجمهوري”، دعمًا للمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية القادمة2024، قام الحزب بتنفيذ العديد من الأنشطة والحملات، من خلال أماناته على مستوى محافظات الجمهورية.
ففي محافظة الإسكندرية، قامت هيئة مكتب حملة المرشح حازم عمر بالمحافظة، بعقد اجتماع مع الساده النواب وأمين التنظيم، وذلك لتنسيق ما ستقوم به الأمانة على مدار الأيام القادمة من أجل دعم مرشح الحزب.
وفي ذات السياق، قام أمين التنظيم وهيئة مكتب الحملة بمحافظة الإسكندرية أيضًا، بعقد اجتماع آخر مع أمناء الأقسام، والأمناء المساعدين، والشباب، وذلك للإعلان عن القرارات التنظيميه الصادرة بشأن تشكيل هيئات مكاتب أمانات الأقسام، والترتيب لتسكين اللجان الانتخابيه بالإضافة إلى اختيار المندوبين والدعاة.
بينما قامت هيئة مكتب الحملة بمحافظة كفر الشيخ، بتنظيم مؤتمرين جماهيريين بمركزي “سيدي سالم-دسوق”، حيث قام النائب “علي أحمد علي”، أمين المحافظة-ومنسق الحملة بالمحافظة، بتوضيح رؤية حزب الشعب الجمهوري للحضور، فضلًا عن عرض ملامح البرنامج الانتخابي الخاص بالمرشح حازم عمر.
على الجانب الآخر، وفيما يخص الحملات، فقد أطلق الحزب حملة موسعة تحت عنوان “طرق الأبواب”، بهدف توعية المواطنين، بأهمية المشاركة بإيجابية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وكذلك تسليط الضوء والتعريف بمرشح الحزب الرئاسي، بمختلف ربوع الوطن، حيث قامت أمانة محافظة قنا، بتدشين الحملة على مستوى المراكز التابعة للمحافظة، وتم المرور على المحلات والباعة الجائلين.
كما دشنت أيضًا أمانة محافظة الوادي الجديد الحملة، وذلك من خلال زيارة الكافيهات والصيدليات والمحلات، فضلًا عن مقابلة المواطنين في شوارع المحافظة وتعريفهم بأهمية المشاركة في الانتخابات والمرشح الرئاسي حازم عمر.
وفي محافظة المنوفية، قام شباب الأمانة بالمحافظة، بالتواجد والانتشار في أماكن التجمعات والميادين، فضلاً عن دخول المنازل وتوزيع البرشورات الخاصه بالبرنامج الانتخابي مع ارتداء الفيست الخاص بالحزب.
فيما قام شباب أمانة محافظة البحرالأحمر، باتخاذ المحال التجارية مقصد رئيسي لهم لشرح فكرة الحملة، فضلًا عن استهداف أهالي مدينة الغردقة والعاملين في مختلف المجالات، وشرح ما تقوم به الحملة مع توزيع المطبوعات الدعائية التي تحث المواطنين على ضرورة المشاركة والإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى