أدباخبار عاجلةالمرأة والطفلتحقيقات و تقاريرفنون و ثقافةمتابعاتمحافظات

نادى المرأة ببيت ثقافة القصير.

متابعة : حنان عبدالله

إهتماما من بيت ثقافة القصير بثقافة المرأة تم عمل برنامج نادى المرأة ويتضمن :محاضرة بعنوان”ابواب الخير للنساء فى رمضان” بدارمناسبات حى الزهراء بالقصير ، ألقى المحاضرة كلا من الاستاذ/ابوالحجاج حمادة والأستاذة /إكرام رمضان .

تحدثا عن أبواب الخير للنساء موضحين أن البركة التي ينزلها ربنا في شهر رمضان المبارك لا توجد في الأشهر الأخرى ويوجد عشر ابواب من أبواب الجنة في رمضان، ويساعدك هذا في زمن الجو الإيماني الذي يكون فى هذا الشهر العظيم مع هدوء النفوس وتصفيد الشياطين .

ونذكر بعض منها : فأول أبواب الخير التوبة والرجوع إلى الله_صيام رمضان_قيام الليل_العمرة فى رمضان وتحدثا عن كل باب بالتفصيل والشرح الوفى .

وايضا وبتعدد انشطة بيت الثقافة فى نفس اليوم تم إستكمال فعاليات برنامج نادى أدب الطفل بعمل محاضرة بعنوان” تدريب الأطفال عن فن الإلقاء” بالممشى الجديد بالقصير ، ألقى المحاضرة الشاعرة/ سارة فرحان وتحدثت عن فن الإلقاء موضحة

أن تقرأ النص الشعري بشكل جيد أي أن تنطق الكلام بدون أخطاء وبشكل سليم، وفي ذلك الوقت أن تمتلك القدرة على إرسال انفعالاتك العاطفية من خلال النص الشعري، وذلك لتوصل الفكرة كاملة غير ناقصة،

ويكون ذلك عادةأمام عدد من المتلقين يسمعونها ويتذوقونها من خلال إلقائك وانفعالاتك فتبقى راسخةفي نفوسهم وعقلوهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏ابو الحجاج حماده‏‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏بما في ذلك ‏ابو الحجاج حماده‏‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى