فنون و ثقافة

للمرة الثالثة.. «زيزو ار سي سي» يحصد جائزة “سوشيال ميديا عربي” بالمغرب

كتب: محمد الحاوى
حصد طارق أسامة الشهير بـ”زيزو ار سي سي”، على جائزة سوشيال ميديا عربي بمسابقة مهرجان عرب لايف الرباط، وذلك بعد إدارته لعدد من قنوات الفنانين أبرزهم أدهم نابلسي ورضا البحراوي. وقد أعلنت مسابقة عرب لايف الرباط، التابعة لجامعة محمد الخامس بالمغرب، فوز طارق أسامة الملقب بـ”زيزو ار سي سي” بجائزة أفضل سوشيال ميديا عربي للمرة الثالثة علي التوالي.
وتعاون “زيزو ار سي سي”، مع عدد كبير من نجوم الفن كان أبرزهم حسن شاكوش، ورضا البحراوي، وأبو ليله، وزيزو النوبي، وحسن البرنس، ومطربا المهرجانات فيجو وفيفتي، والدخلاوية، وعمرو الجزار، وريشا كوستا، وسماره، وأدهم نابلسي وآخرين. وحقق طارق أسامة، طفرة كبيرة بعدما استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بين النجوم في إدارة قنواتهم علي مواقع السوشيال المختلفة.
كما أعلنت مسابقة عرب لايف الرباط، فوز مجدي عادل الشهير بـ”ميجا”، بجائزة أفضل داعم فني في مجال تطوير خدمات التسويق والمنصات الرقمية. وجاء تكريم الثنائي في أحد فنادق المملكة الأردنية الهاشمية بالعقبة، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي منعهم ومنع بعض الفائزين للسفر لمدينة الرباط بالمغرب، وتم تكريمهم بالأردن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock