التعليم العالي

 كلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ تنظم ملتقى خريجي ٢٠٢١م

كتب – محمود الهندي

تحت رعاية الاستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ والاستاذ الدكتور أماني شاكر عميد الكلية نظمت كلية التربية النوعية بالجامعة اليوم الأربعاء، ملتقى خريجي كلية التربية النوعية بقاعة المؤتمرات بالكلية، جاء ذلك بحضور الاستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث .

وأشرف على الملتقى أ.د داليا عماد الدين المصرى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، أ.د سهير مجدی جرجس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،أ.د نجلاء حسني الأشرف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،وإشراف تنفيذي د تامر محمد کامل مدير وحدة متابعة الخريجين، د شيماء عزالعرب سرورمدير وحدة ضمان الجودة.

ويهدف الملتقى إلى تنمية مهارات التسويق الألكتروني من خلال عقد دورات وورش العمل” on line ” بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ووزارة الاتصالات وزيادة التواصل والتعاون بين الجامعة وخريجيها ومؤسسات المجتمع المحلي، بما يضمن الطرق السليمة لإيجاد دور فاعل للخريجين في مجتمعاتهم وإبراز تجارب ناجحة لبعض خريجي الكلية في المجتمع داخليا وخارجي.

وفي كلمتها رحبت عميد الكلية الدكتور أماني شاكر بالحضور وتوجهت بالشكر لإدارة الجامعة لدعمها المستمر للكلية في مختلف المجالات كما وجهت الشكر لإدارة الكلية على مجهوداتها في تحقيق التواصل الفعال مع كافة الإدارات.

وأوضحت شاكرأن كلية التربية النوعية تنفذ توجبهات إدارة الجامعة ممثلة في الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة في توفير كافة أشكال الدعم لجميع خريجي الكلية وبناء قنوات اتصال بين الخريجن وكليتهم ومجتمعهم ودعوة الخريجين للمشاركة والحضور في مناسبات الكلية وأنشطتها ودعوة أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى لتوفير فرص العمل .

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة على أهمية تبادل الخبرات والتواصل مع خريجي كلية التربية النوعية وتوصيل كل جديد في مجال العلوم النوعية وعلاقتها بسوق العمل وتنمية مهارات ومعارف شباب الخريجين للتعرف علي المستحدثات في مجال العلوم النوعية .

وقال د . دسوقي أن الجامعة تحرص على تشجيع شباب الخريجين على الإنتاج والتصنيع ومساعدتهم في تنظيم معارض للتسويق و التواصل مع المعارض في القاهرة للعرض على نطاق واسع، متمنيا التوفيق للجميع .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock