كارثة بكل المقاييس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 12:20 صباحًا
كارثة بكل المقاييس

كتب / سام سامى _ القاهرة

التفاصيل الكاملة للسرقة والفساد.

_ أموال الشعب تنهب من شوية …….

_ سرقة أموال من عقود أجييري وكوبر ، وسرقة 8 مليون يورو مكافأة الفيفا في كأس العالم ، وتلقي رشاوي مالية من رئيس الشيشان في روسيا.

_ بعد منع مجدي عبد الغني وأحمد شوبير وسيف زاهر وباقي أعضاء إتحاد الكرة المصري من السفر ، نتائج التحقيقات الأولية تشير إلى أن:

– مجدى عبد الغنى تقاضى من خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب المصري 150 ألف دولار سمسرة ، بالإضافة إلى أن عقد خافيير أجييري مع إتحاد الكرة المصري والموثق في وزارة الشباب والرياضة كان بمبلغ 118 ألف يورو شهريا.

.
إلا إنه كان يتقاضي 50 ألف يورو فقط والباقى يوزع على أعضاء إتحاد الكرة المصري .. إتحاد السبوبة المصرية .. وهو نفس سيناريو عقد هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري الذي كان عقده موثق برقم كبير وكان كوبر يتقاضي نصف الرقم الموثق والباقي بياخده أعضاء إتحاد الكرة شلة ال ……

– بالإضافة إلى الغموض الذي لا زال يحوم حول مكافأة الفيفا للإتحاد المصري لكرة القدم أثناء مشاركته في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا 2018 ، وتصل قيمة المكافأة إلى ثمانية ملايين يورو أي ما يعادل 148.2 مليون جنيه مصري بسعر الصرف الحالي وحوالي 164 مليون جنيه مصري بسعر الصرف في شهر هاني أبوريدة وأعضاء إتحاد الكرة المصري من رئيس الشيشان “

(رمضان قديروف”) أثناء إقامة المنتخب هناك بمونديال روسيا لتسهيل زيارة محمد صلاح لقصر قديروف وإرغامه على الحصول على نيشان “المواطن الفخري” وهو التصرف الذي خلف الكثير من المشاكل لـ “مو صلاح” مع الإعلام الإنجليزي قبل مطلع موسم 2019/2018.
آه يا شلة ال …..

كلمات دليلية
رابط مختصر