قنصوة يبحث مع رئيس نادى الإتحاد متطلبات جماهيره وأعضائه خلال الفترة المقبلة وسبل الإرتقاء بالمنظومة الرياضية بالثغر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 10:27 مساءً
قنصوة يبحث مع رئيس نادى الإتحاد متطلبات جماهيره وأعضائه خلال الفترة المقبلة وسبل الإرتقاء بالمنظومة الرياضية بالثغر

الاسكندرية/عادل خليف

إلتقى أمس الأحد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الأسكندرية الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الإتحاد السكندري لبحث وإستعراض عدد من الملفات الهامة التى تخص نادى الإتحاد العريق، وجماهيره وأعضائه ، فضلاً عن وضع أجندة عاجلة لبحث كيفية الإرتقاء بالمنظومة الرياضية بالأسكندرية .

فى البداية أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية على أن نادى الإتحاد وجمهوره فى القلب لافتا إلى أنه قبل أن يكون محافظًا هو مواطنًا سكندريًا قبل كل شىء لافتًا إلى أنه لن يتوانى فى تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهذا الكيان الجماهيرى الكبير .

من جانبه أكد محمد مصيلحي رئيس نادى الإتحاد السكندري عمق العلاقة الطيبة ، والقوية التى تربطه بمحافظ الأسكندرية والتى تضع جسراً قوياً لدعم ومساندة نادى الإتحاد العريق ، مستعرضاً عدد من الملفات الهامة ومتطلبات المرحلة المقبلة وآليات تنفيذها لخدمة زعيم الثغر وجماهيره وأعضائه ، فضلاً عن بحث سبل الإرتقاء بالمنظومة الرياضية السكندرية .

من جانبه قام محافظ الأسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بإهداء الأستاذ محمد مصيلحى رئيس نادى الإتحاد السكندرى درع المحافظة عرفانًا بالدور الكبير الذى يقوم به من أجل الإرتقاء بنادى الإتحاد لوضعه فى مكانته الحقيقية التى يستحقها بين الأندية الجماهيرية الكبار .

رابط مختصر