التعليم العالي

متابعة اليوم الأول لعمل نقطة تطعيمات فيروس كورونا بجامعة السويس

كتبت مرفت رضوان
وسط إقبال كبير من الطلاب والعاملين بالجامعة بدأت فعاليات تطعيم منسوبي جامعة السويس بلقاح فيروس كورونا بحضور أ.د. السيد الشرقاوي ، د. آسر البنا مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالسويس .
وقد صرح “الشرقاوي” ان عملية تطعيم منسوبي الجامعة تأتي تفعيلا لتوجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بضرورة تطعيم العاملين في مجال التعليم سواء الجامعي أو قبل الجامعي مع بداية العام الدراسي الجديد ، والمتابعة والتوجيه المستمر من أ.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم اللقاح لجميع أبناء الوزارة من طلاب وعاملين . 
وقد أوضح الشرقاوي ان الجامعة قد اتخذت كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتقديم اللقاح لكافة منسوبيها   أوضح ان نقطة تطعيم الجامعة تعمل يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر ، مؤكدا أنه سيتم تقديم اللقاح لكافة منسوبي الجامعة سواء الطلاب القدامى او الجدد من أبناء محافظة السويس أو من خارجها ، أيضا طلاب المدن الجامعية سيتم توفير اللقاح للجميع ، بالإضافة لطلاب الدراسات العليا ، و للعاملين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة . وسيتم العمل بالتنسيق مع مديرية الصحة بالسويس ليكتمل تطعيم الكل قبل بداية العام الجامعي الجديد بإذن الله ، كما أكد على ضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة وطباعة رقم التسجيل .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى