فنان ملوش مكان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 12:35 صباحًا
فنان ملوش مكان

متابعة الكاتب / أحمد عادل ” حفيد طه حسين ”

شهدت وصائل التواصل الاجتماعي ارتعاشة كبيره مع ظهور مجموعة جروبات حفيد.طه حسين والتي تخصصت في تنمية الكتاب المصرين والعرب ومن ضمن هؤلاء الكتاب الكاتبة / كارن ميلاد صاحبة ال15 خمسة عشر عام والتي سطرت كلماتها الاخيرة وقالت فيها :
” وهذا أنا .. أسبح ف كوكبي وأقماري كُل ليلة، ومن ثم تخترق نسمات البرد الهادئة داخلي وتلاعب جبيني .. وتبدأ ندوب الماضي بالتناوب علي اقتتالي كعادة كُل ليلة ، احاول الهروب والنجاة ولكني لا أقع إلا ضحية طير فقد جناحيه فور تعلمه للطير وبقي وحيدًا .. لعلك مندهش الآن! تتحدث ف نفسك عما الذي اتحدث عنه؟ ، لكني أقسم لك بأنك ستمر به يومًا وستقرأ ذلك وستتفهمه جيدًا ، أحاول كُل يوم بأن أُغير أتجاهي ولا أدور ف المدارات المُحددة.. أحاول بأن أكسر قانون الجاذبية وأطير .. أحلق في عالمي الخاص ، ولكن ما النهاية إلا صفعة الهواء لوجهي وكأنه يُفيقني من شرودي .. وسمهًا من تلك الذكريات السامة التي تبدو لنا ك زهور عطرةً في بدايتها! ولكنه قد أخترق حدود قلبي وكأنه أراد أخباري بأنني سأظل هنا أبدًا وأنها ستظِل تقتلني كل ليلة ، حتي تُقضي عليّ تمامً .. آه، كم هذا بائس!
ولكني اليوم .. لن أدور في تلك المدارات مرة آخري ، سأُغير أتجاه الكون ، سأُطير وأذهب له .. سأُغير عالمي الحزين هذا حتمًا ، أهناك مُتطوع ليُساعدني؟”..

رابط مختصر