فعاليات مسابقة القرآن الكريم للجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية فرع الشرقية

فعاليات مسابقة القرآن الكريم للجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية فرع الشرقية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 نوفمبر 2019 - 9:37 مساءً
فعاليات مسابقة القرآن الكريم للجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية فرع الشرقية

حنان عبدالله :مستشار اعلامي الجمعية على مستوى الجمهورية

في إطار أهداف الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية برئاسة المستشار :سيد مراد، وتحت رعاية العميد : أحمد عبدالحميد سويلم رئيس فرع الجمعية بالشرقية قامت إحتفالية مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بمقر الجمعية بالزقازيق.

وعلى هذا السياق فقد قامت ا : دنيا احمد مسئولة الجمعية بفرع الزقازيق بتنظيم الإحتفالية بمساعدة رئيسة لجنة إعلام المحافظة ورئيس العلاقات العامة بالزقازيق.

وكان من السادة الحضور المستشار : عطية السلامي رئيس مركز كفر صقر، رئيس فرع منيا القمح ولجانهم، رئيس فرع الإبراهيمية، ورئيس لجنة المراة بأبو كبير وأعضاء اللجنة، أعضاء لجنة التنمية والبيئة بالمحافظة، رئيس فرع العاشر من رمضان، رئيس فرع القنايات، رئيس فرع بلبيس، رئيس لجنة المحافظة على ممتلكات الدوله بالمحافظة وحشد كبير من أعضاء الجمعية بالشرقية وجموع من آهالي المتسابقين من حفظة القرآن.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم وقيام شيوخ رؤساء لجان الأزهر بإفتتاح الإحتفالية بالمسابقة وإختبار الأطفال حفظة القرآن الكربم وسط تشجيع كبير من السادة الحضور

ثم توالت فقرات الحفل مابين الأحاديث الدينية و الإنشاد والإبتهالات والأغاني الدينية من المتسابقين في جو ملئ بالنفحات الروحانية.

وفى ختام الحفل قام العميد : أحمد سويلم بتقديم الهدايا والمصاحف وشهادات التقدير والجوائز العينية والمادية للمتسابقين من حفظة القرآن الكريم، كما قام أيضا بتوزيع شهادات التقدير المتميزة لرؤساء الفروع ورؤساء اللجان لما بذلوه من مجهود من خلال الجمعية وترسيخا لأهدافها.

وفي نهاية الحفل تقدم العميد : أحمد سويلم بالشكر لجميع الحضور الذي شرف بهم الحفل ولجميع القيادات وحفظة القرأن الكريم والمشايخ والي منظمي الحفل لمجهوداتهم في إظهار تلك الإحتفالية بالمظهر اللائق والمشرف

رابط مختصر