اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمتابعاتمجتمع وقضايامحافظات

نقاش محافظ قنا خلال سبل النهوض بمستوى النظافة والتجميل بمختلف ميادين وشوارع المحافظة .

كتب : مصطفى مغربى

عقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا مع مسؤولى مجلس مدينة قنا ومديرية الزراعة ومديرية الطرق وقطاع الكهربا،ء ناقش خلاله سبل النهوض بمستوى النظافة والتجميل بمختلف ميادين وشوارع المحافظة وتطوير المناطق الشعبية بها.

وجه الهجان، بضرورة الإهتمام بنظافة الميادين العامة والشوارع الرئيسية والفرعية ومداخل المدينة ووضع خطة شاملة لدهان البلدورات وزراعة أشجار الزينة بالشوارع وتقليم القائم منها وصيانة شمعدانات وأعمدة الإنارة وإعادة رصف ما لم يتم رصفه من الشوارع التى تشهد اعمال توصيل الغاز، كما وجه بالإهتمام بالمناطق الشعبية والعمل على تطويرها لتتناسب مع المظهر الجمالى العام.

وفى سياق متصل أصدر محافظ قنا، تعليماته برفع كفاءة كورنيش النيل بالمحافظة من خلال الإهتمام بالمسطحات الخضراء وتقليم الأشجار بحديقة الكورنيش والإهتمام بمنافذ البيع الموجوده به، وذلك نظرًا لزيادة استقبال المواطنين خلال فترة الصيف.

وأكد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة الإمكانيات لجعل قنا تظهر بالصورة الحضارية التي تليق بها، مطالبًا الأجهزة التنفيذية بضرورة العمل في كيان واحد لرفع مستوى النظافة، موجهًا بنشر الوعي بين المواطنين بأهمية النظافة وذلك بالتعاون بين كافة الجهات المعنية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى