اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرمناسبات

عاجل مصر الاخبارية يقدم برقية وكلمات شكر وتقدير للعاملين بمكتب بريد مديرية الامن على جهودهم المبذولة لخدمة المواطنين بقنا

أرشيفية – مكتب بريد مديرية الامن بقنا
كتب / طارق عاشور
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعاً تستحقون الشكر والثناء، فى هذه الايام الجميلة المباركة عيد الاضحى المبارك أعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات فلولاكم لم ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة مؤسسة البريد المصرى وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً لكم وإلى الأمام دائماً.
والشكر والثناء أهم مقابل يحتاج له الشخص على عمله، فذلك يعطيه دفعة معنوية للأمام والاستمرار في العطاء، ويجب علينا أيضاً أن نكون ممتنين وشاكرين لمن قدموا لنا المساعدة ووقفوا إلى جانبنا وبجانب الجميع في أصعب أحوالنا وربما لا تسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنَّا من مواصلة النجاح،
وان نكون متواصلين بالحب والعطاء ولما تمكنتم من وضع مؤسستكم البريدية الخدمية امام الجميع وامام الجمهور وامام المسؤلين على خارطة النجاح بفترة قياسية، فى اصعب الظروف الحياتية أثناء جائحة كورونا فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً.
اشكر لمن أنعم عليكم، وأنعم على من شكركم، فإنّه لا بقاء للنعمة ، ولا زوال لها إذا شكرت. لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر لكم جميعا نهديكم بها ورب العرش يحميكم.
فى مناسبة سعيدة مناسبة الاحتفال بعيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير وسعادة وأتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان والامتنان الى كل من على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم للجمهور في هذه المؤسسة الخدمية ،العريقة فأنتم نعم الموظفين والمخلصين بمكتب بريد المديرية محافظة قنا الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد للجمهور ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر لنا فى كل وقت .وهؤلاء الجنود المسخرة لخدمة المواطنين وهم الاستاذ :
أ/ خالد صابر فرغلى – مدير المكتب أ/ بدوى ربيع على مراجع المكتب أ/ أسماعيل سعد محمد – خدمة العملاء أ/ محمد عبد الرحيم الصاوى – خدمة العملاء أ / رجب محمد المصرى – خدمة العملاء أ / شنودة رأفت روفائيل – خدمة العملاء أ/ الطيب النوبى – خدمة العملاء أ / أحمد صلاح مغربى – خدمة العملاء أ/ عبد الحفيظ ثابت محمود – خدمة العملاء أ / هبه الله سيد أبو رحاب – خدمة العملاء أ / مرفت شفيق السيد – خدمة العملاء فشكراً على دعمكم المستمر. بينما نعبر عن عرفاننا علينا ألّا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه. شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم. العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنّكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنّكم خير من تولى المناصب،
فشكراً لكم على جهودكم الرائعة عرفان الجميل شيمة الأرواح النبيلة. مهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطت الأيدي بوصفها، ومهما جسدت الروح معانيها تظل مقصرة أمام روعتها وعلو همتها، وإن جفَّ حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب .
إن كانت كلمات الشكر تسعف القائلين فإنّها تعجز أمام عظمة مواقفكم، 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock