اخبار التعليممتابعات

إدارة تعليمية تشدد علي قرار المديرية بغلق صفحات المدارس

كتب عمرو حافظ

انتهت أعمال امتحانات صفوف النقل و الشهادة الاعدادية الاسبوع الماضي و قد ساد الهدوء في بعض امتحانات المراحل مثل صفوف القسم الابتدائي و الصف الاول و الثاني الثانوي.
و في ظل أهمية مواقع التواصل الاجتماعي فقد أصدرت إدارة النزهه التعليمية قرار بغلق صفحات المدارس و الاقسام و ذلك بعد العرض علي مدير المديرية و اعتماد القائم بأعمال مدير الإدارة محمد مصطفي علي أن تصبح صفحة العلاقات العامة بإدارة النزهه التعليمية هي المصدر الوحيد للنشر و المتحدث الإعلامي للإدارة.

و بين مؤيد و معارض للقرار فقد جاء القرار ليس بجديد انما بقرار سابق لمدير المديرية السابق يرجع تاريخه الي ٢٠١٩ و تم تفعيله .
و قد جاء سبب المعارضة في أن شبكة التواصل الاجتماعى تزداد أهميتها يوم بعد يوم و ذلك لسهولة توصيل المعلومة الي رواد و أولياء أمور المدارس من حيث مواعيد الامتحانات و النتائج علي مدار الترمين الدراسيين .

في حين جاء سبب مؤيد القرار هو التركيز علي جهة واحدة للنشر حيث أن الكثير من صفحات المدارس و الاقسام ما هي إلا للشو و لشهرة مديري المدارس و إنجازاتهم دون العرض الحقيقي لليوم الدراسي و ما يحدث من سلبيات و عدم عرض لشكاوي أولياء الأمور الحقيقية .

و قد صدر القرار في آخر أيام امتحانات اخر العام و قد طالبت الإدارة بالغلق التام لصفحات المدارس و الرجوع الي صفحة العلاقات العامة للإدارة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى