فنون و ثقافة

سجاد قاسم يشارك فى “المشوار” بطولة محمد رمضان

كتب: أحمد زينهم
يشارك الفنان الشاب سجاد قاسم في مسلسل “المشوار” الذي يعرض في الماراثون الدرامي الرمضاني على فضائيةDMC دراما ومنصة Watch it. وخلال أحداث العمل يساعد سجاد قاسم الفنان محمد رمضان في مواجهة أحد العصابات التي ستكشفها الحلقات القادمة.
مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.
تدور الأحداث حول ماهر وورد وهما يعملان كعاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للمالحات في الإسكندرية، يسكنان مع رحيم ابنهم في منزل وصيفة خالة ماهر، يواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن ثمة شيء غريب يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.
الجدير ذكره أن مسلسل “المشوار” يعد ثاني عمل يشارك به سجاد قاسم مع الفنان محمد رمضان بعد مسلسل “البرنس” الذي عرض منذ عامين، وهو تأليف وإخراج محمد سامي. وكان المسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه يتولى مسؤولية الجميع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى