رحمى  يفتتح مدرسة للتعليم الأساسي في المحلة الكبرى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 4:30 مساءً
رحمى  يفتتح مدرسة للتعليم الأساسي في المحلة الكبرى

رحمى  يفتتح مدرسة للتعليم الأساسي في المحلة الكبرى
متابعة رحاب العزب
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، يفتتح اليوم الخميس، مدرسة الدكتور محمد خليفة للتعليم الأساسي، بعزبة السادات التابعة للوحدة المحلية بسامول مركز المحلة الكبرى، والتي تضم ١١ فصل تعليم أساسي، ومقامة على مساحة ٢٠١٧ مترا مربعا، بإجمالي تكلفة ٧ ملايين و٦٧٠ ألف جنيه.

جاء ذلك خلال جولته بمركز ومدينة المحلة الكبرى لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بحضور أعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة المحلة، واللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالغربية.

وتفقد محافظ الغربية، فصول المدرسة وفصل ذوي القدرات الخاصة، مقدما الشكر للمتبرعين بأرض المدرسة على ما قاموا بعمل خيري يساعد على النهوض بالعملية التعليمية وتقليل كثافة الطلاب بالفصول، موجها وكيل وزارة التربية والتعليم بالاهتمام بالأنشطة الطلابية بالمدرسة وترسيخ مبادئ وقيم الولاء للوطن.

كما تفقد عقب الافتتاح، مركز الغسيل الكلوي بسامول للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، ووحدات الغسيل الكلوي ووحدة معالجة المياه وقسم الأشعة، مكلفا وكيل وزارة الصحة بتوفير دكتور تخدير للمركز حتى يستكمل تقديم كافة الخدمات الطبية التي يستهدفها المركز، مشيرًا إلى أن قطاعي التعليم والصحة لهم أولوية كبيرة في العمل خلال هذه المرحلة.

رابط مختصر