أحزاب وسياسةالعالم الآنالمرأة والطفل

رجال صدقوا ما عاهدوا اللة علية

القليوبية / رمضان ابو الفتوح

 

لا يهابون الموت

تابعت خلال شهر رمضان هذا العام ما نشرتة الصحف ووسائل الاعلام المصرية عن لقاءات القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية مع رجال القوات المسلحة من الضباط والجنود الابطال بكافة المواقع و المناطق العسكرية، ومشاركة الابطال تناول الافطار والاطمئنان علي الكفاءة القتالية، والحالة المعنوية للمقاتلين بمختلف الافرع الرئيسية و الجيوش الميدانية و المناطق العسكرية.

حيث تعددت لقاءات القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق اول محمد ذكي، مع القادة والضباط وضباط الصف و الجنود بالمنطقة الجنوبية العسكرية، ثم التقي سيادتة بمقاتلي الجيش الثالث الميداني وقوات شرق القناة، وايضا التقي مع مقاتلي المنطقة الغربية العسكرية وتناول مع الجميع طعام الافطار.

وقد نقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية، وتهنئتة لرجال الجيش من الضباط     والجنود الابطال بمناسبة شهررمضان المعظم،مشيدا بما يبذلونة من جهود       وتضحيات للدفاع عن امن مصر واستقرارها و الحفاظ علي سلامة اراضيها.

كما اشاد الفريق اول محمد ذكي بجهود رجال القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية في تامين بوابة مصر الجنوبية،و القضاء علي كافة اعمال التسلل و التهريب     كذا اشاد القائد العام بالدور الوطني لمقاتلي الجيش الثالث الميداني وقوات شرق القناة في مكافحة الارهاب، وتامين المجري الملاحي لقناة السويس، مؤكدا ان الحفاظ علي الكفاءة القتالية و الاستعداد الدائم هو الضمان الحقيقي لتحقيق الامن و الاستقرار بالمنطقة.

كما اثني القائد العام علي رجال المنطقة الغربية العسكرية، وما يبذلونة من جهد في تنفيذ مهامهم التدريبية، ومواجهة العناصر الاجرامية وعصابات التهريب،وطالبهم باليقظة الدائمة و الحفاظ علي الاسلحة و المعدات لفرض السيطرة الامنية الكاملة علي حدودنا الغربية.

وقد كرم القائد العام للقوات المسلحة عددا من المتميزين من رجال الجيوش      والمناطق العسكرية تقديرا لجهودهم وادائهم لواجبهم الوطني بتفاني واخلاص.

— في ذات الوقت التقي الفريق محمد فريد رئيس اركان حرب القوات المسلحة مع عدد من مقاتلي الجيش الثاني الميداني، وعدد من طلبة كلية الضباط الاحتياط،كما التقي سيادتة ايضا مع عدد من قادة وضباط وصف وجنود قوات الدفاع الجوي، وشارك الجميع طعام الافطار،ونقل اليهم تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحة ورئيس الجمهورية والفريق اول محمد ذكي القائد العام ووزير الدفاع،واشاد رئيس الاركان بالنجاحات التي حققها رجال القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الارهاب بسيناء، وعودة الامن للبلاد كما اثني علي مقاتلي الدفاع الجوي لجهودهم المخلصة في حماية وتامين سماء مصر.

ان مثل هذة اللقاءات المستمرة من قيادات القوات المسلحة مع ابنائهم الضباط     والجنود، بكافة المناطق العسكرية و الجيوش  ترفع الروح المعنوية للمقاتلين وتؤكد علي الكفاءة القتالية،وتعطي نموذجا مثاليا لمشاركة القيادة للجنود الابطال في وقت السلم والحرب.

(رجال القوات المسلحة الابطال قادرون علي مواجهة كافة التحديات،ليس في قاموسهم صعب او مستحيل،انتصروا وهم صائمون في العاشر من رمضان-6اكتوبر 73-عبروا قناة السويس وسط مخاطر وتحديات غير مسبوقة،اسقطوا نظرية خط بارليف، وهزموا العدو الذي لا يقهر،حافظوا علي مصرمن الفوضي في يناير 2011،وحموا ارادة المصريين في 30 يونيو 2013.

لا تستطيع قوة ان تمنعهم عن اداء مهامهم المقدسة في حماية الوطن و الشعب وارادة المصريين واستكمال خطط التنمية و البناء.

لا تمنعهم الشمس الحارقة، وشدة الحرارة ،وقسوة الجو من القيام في شهر رمضان  باداء مهامهم المخلصة في حماية الوطن)

“انهم رجال صدقوا ما عاهدو اللة علية-رجال لا يهابون الموت”

تحيا مصر – تحيا مصر- تحيا مصر

مصادر                                                                                    لواء

الصحف ووسائل الاعلام المصرية                                           عبد الرحمن راشد

الجمهورية/عبد الرازق توفيق

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock