اخبار عاجلةالتعليم العاليتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيا

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد الإمتحانات في كليات الآداب والتجارة والثروة السمكية ويشيد بتطبيق الإجراءات الإحترازية

كتب – محمود الهندي
تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأحد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي في كليات الآداب والتجارة والثروة السمكية برفقة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور الدكتور إبراهيم الهواري عميد كلية الثروة السمكية و الدكتور شيرين أبو وردة عميد كلية التجارة والدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب.
وتابع رئيس جامعة كفرالشيخ حالة اللجان والطلاب والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية بالكامل التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، واطمئن على التطبيق الحازم للتباعد الآمن وارتداء الطالب الكمامة بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات .
وخلال الجولة اطلع رئيس الجامعة على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الامتحانية وحثّهم على التركيز والاجتهاد، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
وأشاد د. دسوقي بالتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة، كما أشاد بجهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسير الامتحانات بهدوء .
وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ سيرالامتحانات بانتظام وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب، مؤكدا حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصاً على مستقبلهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock