ديسمبر القادم “المرأة العربية تكسر الحواجز” في منتدى القاهرة للإبداع والتميز

ديسمبر القادم "المرأة العربية تكسر الحواجز" في منتدى القاهرة للإبداع والتميز

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 10:57 مساءً
ديسمبر القادم “المرأة العربية تكسر الحواجز” في منتدى القاهرة للإبداع والتميز

كتبت: سماح سعد محمد

أعلنت مؤسسة المنجزين العرب للتنمية عن إنطلاق أعمال منتدى القاهرة للإبداع والتميز في نسخته الأولى شهر ديسمبر القادم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ، وبحضور وفود من ٨ دول عربية.

وقال سامح لطفي رئيس المنجزين العرب أن منتدى القاهرة للإبداع والتميز سوف يشهد في نسخته الأولى على مدار يومين متتاليين عرض عدد كبير من قصص النجاح في ريادة الأعمال، وبطولات أصحاب الهمم، والمبادرات الإيجابية في مصر والعالم العربي، بجانب مشاركة نخبة متميزة في إلقاء محاضرات تحفيزية وعقد جلسات استماع بحضور كبير لعدد من شباب الجامعات والمعاهد العليا.

من جانبه قال وليد العربي الأمين العام للمنجزين العرب: ” أن الهدف من المنتدى نقل خبرات أصحاب الإبداع والتميز والنجاح للشباب، لذلك أتاحنا لهم المشاركة مجانا، للتعرف والاستماع إلى المنجزون من مصر والوطن العربي” مضيفأ أنه ستلقى الدكتورة سعاد الشامسي أول مهندسة طائرات إماراتية محاضرة بعنوان ” المرأة العربية تكسر الحواجز ” وتلقى المستشارة شيماء الباجي محاضرة عنوانها ” معا .. نكتب قصة نجاحك ” ومن الكويت ستلقى الخبيرة الأسرية لطيفة الرشيدي محاضرة بعنوان ” حق الخطأ ” ، والمستشارة السعودية سلافة الغامدي ستكون محاضرتها بعنوان ” معا .. نصنع الإنجاز ” وستكون هناك مشاركة لسيدة الأعمال السعودية لطيفة الفيروز بعنوان (إجعل من نفسك فرصة نجاح ).

وأكد العربي أن المنتدى يتميز في نسخته الأولى بمشاركة نسائية متميزة سواء في قصص النجاح أو الإبداع والتميز أو المبادرات الإيجابية حيث تم اختيار مبادرة رائدات السلام التي انطلقت من الكويت برئاسة المستشارة فاطمة العقروقة، والمبادرة المصرية انا إنسان برئاسة ندى سمير ، ضمن المبادرات الأكثر تميزا في عام ٢٠١٩ .

رابط مختصر