فنون و ثقافة

خالد رزق يشارك في حكاية مش مبسوطة وينتظر “فرق خبرة” 

كتب: محمد الحاوى

يشارك الفنان الشاب خالد رزق في حكاية «مش مبسوطة» الحدوتة السادسة من مسلسل زي القمر والمقرر عرضها غدا السبت و الذي يشاركهما البطولة فيه بشري و أحمد سعيد عبد الغني وهشام إسماعيل وداليا مصطفى، وتأليف عمرو الدلى وإخراج شيرين عادل.

ويجسد خالد رزق دور شقيق داليا مصطفى التي تجسد خلال الأحداث دور امرأة فقيرة تعمل في عيادة وزوجها يعمل «نقاش» ويقوم بدوره الفنان هشام إسماعيل، وتعيش حياة غير سعيدة طوال أحداث المسلسل، وتتمنى أن يحنو عليها زوجها ويشعر بها.

المسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

«زي القمر» عرض لأول مرة في شهر مارس الماضي، بدأت بحكاية «حتة مني» قامت ببطولتها النجمة إلهام شاهين ومؤمن نور وأحمد وفيق وإيناس كامل ونهال عنبر وسارة الشامي، وكانت من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

على جانب اخر ينتظر خالد رزق طرح فيلم فرق خبرة بدور العرض السينمائي والذي يشارك في بطولته امام محمد الشرنوبى وهدى المفتي

وطرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للعمل والذي ظهرت فيه دلال عبدالعزيز مع محمد الشرنوبي والفنانة هدى المفتي وصنفت الرقابة على المصنفات الفنية الفيلم بفئة +12 التي تعني جائز للمشاهدة العائلية، وسيتم طرحه قريبًا بدور العرض السينمائي.

وتقدم دلال عبد العزيز في العمل شخصية امرأة ذات طباع قوية ولديها خبرة كبيرة في الحياة وتساعد بطل العمل محمد الشرنوبي في بعض الأمور التي تفيده في الحياة بشكل صحيح.

و”فرق خبرة” يُعد البطولة المطلقة لمحمد الشرنوبي في عالم السينما ويشاركه البطولة هدى المفتي، ومحمود البزاوي، والراحلة دلال عبد العزيز، وطه دسوقي، وهو من تأليف وإخراج شريف نجيب، وإنتاج شركة “فيلم كلينك” للمنتج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock