حرب العاشر من رمضان وذكري انتصار الشعب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 12:27 صباحًا
حرب العاشر من رمضان وذكري انتصار الشعب

القليوبية / رمضان ابالفتوح
والجيش المصري العظيم
تحل علينا هذة الايام ذكري غالية هي ذكري انتصار الشعب و الجيش المصري
و العربي علي الغطرسة الاسرائيلية واسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر كما كان يدعي العدو الغاشم.
تضامنت الدول العربية مع الجيش المصري و السوري في حرب العاشر من رمضان وقامت بتقديم الدعم الاقتصادي و العسكري و المالي للمساعدة في دفع الجيوش العربية لاستعادة اراضيها و القضاء علي الصلف و الغرور الاسرائيلي.
لقد حققت حرب العاشر من رمضان العديد من الاهداف العسكرية و الاستراتيجية
و السياسية اهمها استعادة الارض و الكرامة العربية و اجتياز الجيش المصري قناة السويس اعظم مانع مائي في العالم وتحطيم خط برليف المنيع وضرب اهداف حيوية واستراتيجية داخل خطوط العدو الاسرائيلي.
كما مهدت حرب العاشر من رمضان السادس من اكتوبر سنة 73 لطرح مبادرة السلام بين مصر واسرائيل و التي تحققت بمقتضي معاهدة كامب ديفيد سنة 78 التي استطاعت مصر علي اثرها استعاده باقي الارض المحتلة في سيناء الحبيبة.
سوف تظل ذكري حرب العاشر من رمضان ذكري انتصار العسكرية و الارادة المصرية علي العدو الاسرائيلي ماثلة امام عيون المصريين و العالم اجمع.
كما تظل ارادة الشعب المصري بمؤازرة جيشة العظيم تفخر بتحرير مصرنا العزيزة في 30 يونيو سنة 2013 من حكم الفاشية المتسلطة باسم الدين(و الدين منهم براء )حكم جماعة الاخوان المسلمين التي سيطرت علي مقاليد السلطة في البلاد في غفلة من الزمان نظرا للظروف العصيبة التي كانت تمر بها البلاد عقب احداث يناير سنة 2011.
يقف الشعب المصري صفا واحدا وراء قيادتة السياسية وقواتة المسلحة وشرطتة الباسلة في مواجهة الارهاب كما يقف بكل قوة وحسم ضد محاولات الوقيعة
و التخريب و المساس بامن مصر، ومجابهة التحديات الداخلية و الخارجية
و الحفاظ علي الامن القومي للبلاد.
حمي اللة مصر وامتنا العربية وحمى شعبنا وجيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة ورئيسنا المحبوب عبد الفتاح السيسي -اطال اللة في عمرة لحماية البلاد ورفع
اسم مصر عاليا خفاقا في السماء.
تحيا مصر- تحيا مصر –تحيا مصر
لواء/عبد الرحمن راشد

رابط مختصر